LOADING

Type to search

الأقسام
الأقسام

شركة برمجيات بمسقط 93112753 – افضل شركة برمجة بمسقط

Share

شركة برمجيات بمسقط

 

شركة برمجيات بمسقط إذا كنت تبحث عن شركة برمجة في مسقط وقد تعبت من كثرة الخيارات ولا تدري ماذا تفعل؟ فنحن هنا في شركة الركائز الخالدة أفضل شركات البرمجة في مسقط نوفر لك كل ماتحتاجه من خدمات البرمجة

شركة برمجيات بمسقط الركائز الخالدة من أفضل شركات البرمجة في مسقط حيث لدينا فريق من المطورين والمبرمجين المبدعين المتمرسين الذين يمكنك الاعتماد عليهم.
نقوم بتطوير البرمجيات وإنشاء حلول رقمية للمؤسسات والشركات بهدف فتح إمكانيات جديدة للتوسع في الأعمال والتطور المستمر لا تتردد في التواصل معنا نحن دائمًا في خدمتك.

ماهي الخدمات المقدمة من شركة الركائز الخالدة أفضل  شركة تصميم تطبيقات ومواقع ؟

1- برمجة التطبيقات المختلفة بطريقة احترافية :

من أهم ما يميز الركائز الخالدة أفضل شركات البرمجة في مسقط هي خدمة برمجة التطبيقات المختلفة، تتيح لنا عملية إنشاء و تطوير التطبيقات التي نقدمها إمكانية إنشاء برامج مميزة بشكل أسرع وأفضل في الإمكانيات، يضمن لك مصممونا الموهوبون أن يكون البرنامج الذي نقوم بإنشائه مطابقًا لهوية عملك وعلامتك التجارية ويعكس بالطبع نشاطك التجاري بشكل واضح. نحن نضمن لك أن منتجاتنا الرقمية سوف تلبي أعلى توقعاتك ، لأننا نسعى جاهدين لتقديم الجودة التي تحقق قيمة حقيقية.

نقدم حلول برمجية واسعة النطاق للأنشطة التجارية المختلفة، وقد قمنا بتقديم أعمال برمجية مميزة ساهمت بالفعل في نجاح العديد من الشركات.

يمكننا إنشاء تطبيقات الجوال والهواتف الذكية  للمؤسسات والشركات ولدينا خبرة واسعة في تطوير التطبيقات لأجهزة iOS و Android و Windows ودمج دعم الخدمات المختلفة بعد الإطلاق.

2-  برمجة وتصميم المواقع :

تتميز شركة الركائز الخالدة  أفضل شركة تصميم مواقع بمسقط  ، بتقديم خدمات برمجة المواقع، لدينا أفضل المبرمجين الذين يعملون على برمجة وتصميم موقعك الإلكتروني بأفضل طريقة ممكنة، نقدم مواقع بتصميمات حديثة ومبتكرة، نخدم جميع التخصصات مع مراعاة الأمور الفنية والتقنية في إنشاء الموقع ، و تهيئة الموقع لمحركات البحث للحصول على المزيد من الزوار وإشهار موقعك.

3- توفير نظم الشبكات للشركات والمؤسسات :

نحن نبني الشبكات الداخلية والنظم القائمة على شبكة الإنترنت لمساعدة الشركات على زيادة الإنتاجية وتسهيل طرق الإدارة الناجحة.

شركة برمجيات بمسقط

لماذا تختارنا من بين الكثير من شركات البرمجة في مسقط ؟

خبراء موهوبين:  نحن نفتخر بأن لدينا فريق يضم الكثير من الخبراء في مجال البرمجة ، نختار  فريق العمل الخاص بنا بعناية على أساس مهاراتهم ومؤهلاتهم وخبراتهم.
خبرة واسعة في صناعة تكنولوجيا المعلومات: نحن شركة برمجة وتصميم المواقع متميزون تطوير تطبيقات الهواتف الذكية وبرمجة المواقع، عملنا على مر عدة سنوات مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة وكنا شركاء لهم في النجاح.
سابقة أعمال كبيرة ومشرفة:  لقد قدم مطورونا ذوي الخبرة الكثير من المشاريع الناجحة للمؤسسات والشركات في الكثير من المجالات بما في ذلك بالطبع الشركات الناشئة، والشركات الكبيرة والمتوسطة.شركة برمجيات بمسقط
تطوير برامج فعالة وفريدة من نوعها: نحن نهتم بتقديم أفكار مبتكرة تلبي متطلباتك المحددة وتناسب أعمالك، وتعكس هوية نشاطك التجاري وتقدم تجربة رائعة للمستخدم مع الاحتفاظ بميزانية مناسبة.

خدمات شركة الركائز الخالدة

شركة برمجيات بمسقط

هل ترغب في إنشاء متجر إلكتروني متميز يخدم نشاطك التجاري ؟ تبحث عن  أفضل شركة تصميم و برمجة المتاجر الالكترونية

هل تود الحصول على تصميم متجر إلكتروني على أيدى خبراء بمجال تصميم المتاجر الإلكترونية بمسقط ؟

إليك الحل لتصميم أفضل متجر إلكتروني :

شركة أبيت ديجيتال  أفضل شركة تصميم المتاجر الالكترونية تضمن لك خدمات تصميم وبرمجة مُعدة خصيصًا لمتجرك الإلكتروني و تناسب احتياجاتك.

أهمية تصميم متجر الكتروني من خلال افضل شركة تصميم متاجر الكترونية:

لعلك تتساءل عن الدوافع التي تحفز الكثيرين في الآونة الأخيرة على الدخول في التجارة الإلكترونية والحرص الشديد على إنشاء متجر الكتروني، ثمة سببان رئيسان قد يقودناك إلى هذه الفكرة الاستثمارية، أولهما: الثورة الضخمة التي شهدتها سوق التجارة الإلكترونية، والتي لم يعد العالم العربي بمنأى عنها، حيث وصل إلى ما يقارب من عشرات الملايين من الدولارات من حجم سوق التجارة الإلكترونية في الوقت الراهن، على الرغم من إنشاء عدد ليس بكبير من المتاجر الإلكترونية، وهذا ينبأ بالطبع بتوفر عدد ضخم من الفرص التي يمكن استغلالها.

ثاني هذه الأسباب: تكمن بالطبع في التكلفة غير الباهظة عند تصميم متجر إلكتروني، ويتضح ذلك أكثر عند مقارنته بالتجارة على أرض الواقع، والتي تحتاج إلى بعض العناصر الجوهرية أنت في غنى عنها عند إنشاء متجر إلكتروني، كاستئجار مكانًا تجاريًا، أو توفير التراخيص اللازمة لفتحه، أو التكاليف التشغيلية كفواتير الكهرباء والمياه وغير ذلك. شركة برمجيات بمسقط

السبب الثاني هذا جعل تساؤلًا مهمًا يتبادر إلى ذهنك وهو: ما هي التكاليف اللازمة عند عزم النية على تصميم متجر الكتروني مميز؟ حقيقةً أنه لا يوجد سعر موحد لمتجر إلكتروني، إذ يتوقف الأمر عليك من حيث اختيارك لمدى حجمه ونوعه والخصائص والمميزات التي تريد أن يتمتع بها، ونرشح لك أبيت ديجيتال شركة تصميم متجر الكتروني  وهي الخيار الأفضل على الإطلاق عند إنشاء المتاجر الإلكترونية الاحترافية التي تضمن لك تحقيق ربحًا يفوق توقعاتك.

شركة برمجيات بمسقط

خدمات تصميم المتاجر الإلكترونية :

شركة تصميم و برمجة المتاجر الالكترونية .
تصميم متجر إلكتروني مميز و سهل الاستخدام.
برمجة المتجر وضبط لوحة التحكم بما يناسب احتياجاتك وإمكانية الإضافة والتعديل لأقسام المتجر بسهولة.
إمكانية تعديل وتطوير المتاجر الإلكترونية الحالية.
إنشاء عربة تسوق مميزة ذات مواصفات محددة تخدم متجرك.
إدماج تطبيق الطرف الثالث للمتجر الإلكتروني.
إمكانية التسويق بالعمولة وسوق أمازون وإدماج إيباي.
إدماج بوابات الدفع الإلكتروني المختلفة (  hyperpay- PayFort – Paytabs- Checkout- GoCoin- Paypal- Moyasar).
إمكانية إضافة صور وفيديوهات وبنرات إعلانية وتوضيحية للمنتجات بالمتجر.
إنشاء مواقع إلكترونية للمزادات.

إنشاء مواقع الكترونية

افضل شركة تصميم وتطوير مواقع الإنترنت في مسقط

الركائز الخالدة هى افضل شركة تصميم مواقع  وتطوير مواقع الإنترنت في مسقط والوطن العربى  و هو أحد أهدافنا التي نسعى لتحقيقها لذا فإننا نهتم بتقديم أفضل خدمات تصميم و تطوير المواقع و بأفضل الأسعار التنافسية وبكفاءة عالية حيث لدينا أفضل المصممين المحترفين لإنشاء مواقع إلكترونية احترافية تخدم هويتك التجارية كما تتميز بالسرعة والتصميمات الجذابة

يُمكنك الآن طلب تصميم موقع إلكتروني جديد، أو تطوير الموقع الحالي الخاص بك إذا كنت تمتلك موقعًا بالفعل.

ليس عليك سوى إخبارنا بكل التفاصيل التي تحتاجها وسنقدم لك مجموعة مميزة من التصميمات لاختيار الشكل المناسب وسنساعدك بالطبع في ذلك بخبرتنا، نحن لا نعمل بشكل عشوائي وإنما نعمل وفق استراتيجيات وخطط مدروسة بدقة.

نقوم بإنشاء لوحة ووردبريس لرفع المحتوى، تخدم ظهور المحتوى الخاص بموقعك بشكل مفيد للزائر مما يساهم في رفع عدد الزوار لموقعك، كما يمكن لفريق المحتوى الخاص بنا مساعدتك في تقديم المحتوى المناسب لموقعك.شركة برمجيات بمسقط

شركة برمجيات بمسقط

مميزات برمجة المواقع

من مميزات برمجة مواقع الانترنت لدينا أنها متوافقة بالطبع مع كل الإصدارات الحديثة من متصفحات الانترنت.
خدمات دعم فني تتميز بسرعة التواصل وحل جميع المشكلات بمنتهى السرعة.
في حالة إنشاء الموقع الإلكتروني من البداية نحن افضل شركة تصميم مواقع فى سلطنة عمان حيث نهتم باختيار تصميم عصري وجذاب يُناسب خوارزميات محركات البحث لنضمن لموقعك الوصول للصفحات الأولى على محركات البحث المختلفة وأهمها جوجل..
نظام إدارة محتوى متميز بعدد صفحات غير محدود ليتوافق مع الهواتف الذكية وكل الأجهزة اللوحية.
نقوم بحجز الدومين بالامتداد الذي تريده كما نحميه من القرصنة.

شركة برمجيات بمسقط

خدمات تطوير المواقع

إذا كان لديك موقع إلكتروني وتُريد تطويره فإننا نساعدك من خلال خبرتنا في عمل خطة تطوير شاملة للموقع :

حيث نعالج جميع مشاكل البرمجة الموجودة في الموقع ، كما نعمل على الوصول بتصميم الموقع للشكل الأفضل حيث ننشئ الكثير من التصميمات الداخلية مثل (slideshow) لعرض كافة أخبار  موقعك أو شركتك عليه و من بين خدماتنا ايضا – استضافة المواقع الالكترونية – علي أقوي السيرفرات العالمية لاستضافة ملفات موقعك.

افضل شركة تصميم مواقع في مسقط  :-

نقدم لك أفضل تصميم وبرمجة لموقعك الخاص :

مواقع الشركات التجارية.
المواقع الإخبارية.
مواقع الشركات السياحة والفنادق.
مواقع شركات الدعاية والاعلان.
تصميم مواقع النظم التعليمية.

شركة برمجيات بمسقط

لماذا الركائز الخالدة أفضل شركة تصميم مواقع في مسقط ؟

يبحث الكثيرون كل يوم عن أفضل شركة تصميم تطبيقات و  أفضل شركة تصميم مواقع في مسقط ، لتنفيذ موقع أو تطبيق مثالي لأعمالهم ، ومع كثرة العروض في السوق فإن الاختيار قد يكون صعب، لكننا نعلم تلك الحيرة جيدًا ونؤكد لك أن اختيارك للركائز الخالدة أفضل شركة تصميم مواقع الاختيار المثالي وذلك لعدة أسباب تميزنا عن الآخرين.

الالتزام بالمواعيد:

من مقومات نجاح أي عمل كان هو عامل الوقت، ونحن نعلم هذا جيدًا ولذلك نلتزم بتقديم خدماتنا في الوقت المحدد.

خدمات ما بعد تصميم الموقع :

تصميم الموقع هو البداية فقط، نحن نقدم لك كل الخدمات التسويقية التي تضمن لك نجاح الموقع، مثل تهيئة الموقع لمحركات البحث، والتسويق الإلكتروني للموقع عبر السوشيال ميديا وإدارة محتوى الموقع وغيرها الكثير.

أفضل سعر :

الركائز الخالدة أفضل شركة تصميم مواقع بمسقط توفر لك بالطبع السعر المناسب لميزانيتك، مع الالتزام بتقديم الجودة التي تحتاج إليها لأننا نملك بالطبع الأدوات التي نطوعها جيدًا لخدمة عملائنا الكرام، للحصول على خطط أسعارنا اتصل الآن.

ليست هذه هي الميزات التي نقدمها لك عند اختيارك الركائز الخالدة ولكن هذه مجرد أمثلة تنير لك الطريق وتساعدك بالطبع على اتخاذ القرار السليم.

يمكنك أن تجرب بنفسك والتجربة خير دليل، ونعدك أن تكون تجربة موفقة.شركة برمجيات بمسقط

شركة برمجيات بمسقط

تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية

يزداد كل يوم مستخدمي الهواتف الذكية كما أن عددهم الآن يفوق عدد مستخدمي أجهزة الكمبيوتر، لذلك تحرص الشركات على

تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية التي تفيد مجال عملهم للتواصل بشكل أسرع وأسهل مع عملائها وتحقيق نتائج أكثر في الترويج والتسويق لأعمالهم.
إذا كنت تبحث عن تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية لمشروعك، فأنت في المكان المناسب ، فإننا نفخر بتقديم أفضل

الحلول البرمجية لأننا نعمل بأحدث الأساليب ونحرص بالطبع على التطوير المستمر ونختار أفضل بيئات العمل (FrameWork) .

نحن نوفر لك أفضل الحلول البرمجية لتحويل فكرتك إلى واقع وتصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية لمشروعك بطريقة مثالية،

حيث نمنحك الفرصة للاستمتاع معنا بتجربة الحصول على تطبيق يخدم فكرتك كما أننا نوفر لوحة تحكم سهلة الاستخدام وعملية.

مميزات خدمة إنشاء تطبيقات الهواتف الذكية من الركائز الخالدة أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال

فريق محترف لدينا في الركائز الخالدة شركة برمجة و تصميم تطبيقات الهواتف الذكيه

بالإضافة إلى ماذكرناه، كخبراء في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية  فإننا نقوم ببناء تطبيقات الهواتف الذكية عبر الأنظمة الأساسية التي تعمل على أي جهاز أو نظام أساسي للتشغيل.
لدينا سجل حافل من سوابق الأعمال الناجحة التي قمنا بها حيث يمكنك التأكد من الشركات والمؤسسات التي تختار الركائز الخالدة  لتنفيذ أعمالهم ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة من قبلنا.
نحرص بالطبع على توفير درجة أمان عالية لتطبيقاتنا من الاختراق أو سرقة البيانات.
التطبيقات المصممة من قبل الركائز الخالدة مرنة وقابلة للتحديث والتطوير بشكل مستمر.
يمكن لمطوري تطبيقات الهواتف الذكية الخبراء في الركائز الخالدة  أفضل شركة برمجة و تصميم تطبيقات الهواتف الذكيه بمسقط إنشاء الحلول المناسبة التي تلبي  جميع احتياجات المستخدم والأعمال التجارية بمختلف المجالات.
نلتزم بتسليم تطبيقات الهواتف الذكية في المواعيد المتفق عليها.
مع حرصنا بالطبع على الجودة المطلوبة فإننا نوفر العديد من الحلول البرمجية المناسبة لميزانية شركتك.
نقدم أعمالًا مميزة بتكلفة فعلية وأسعار تنافسية.
اختبار أداء التطبيقات وجودتها قبل النشر.
المساعدة في App Store و Google Play و & Windows Store وغيرها من منصات تحميل التطبيقات المختلفة.
لدينا فريق فني متكامل من متخصصي تصميم الهواتف الذكية بجميع تخصصاتهم و محللو الأعمال وخبراء ومصممو UX / UI.
نحرص على تقديم تطبيقات تعكس هوية العلامة التجارية وتخدم الأهداف التسويق لعلامتك التجارية.
خدمة دعم فني مميزة تخدمك في أي وقت وتوفر الحلول السريعة لأية مشكلة يواجهها تطبيقك.

شركة برمجيات بمسقط

لماذا الركائز الخالدة أفضل شركة تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ؟

أسعار تنافسية :

نحن معروفون في السوق بعروض الأسعار المناسبة والتنافسية لخدمات تصميم تطبيقات الهواتف الذكية.

شركة واحدة لأدارة جميع أعمالك الرقمية:

لا تتوقف خدماتنا عند تقديم تصميم تطبيقات الهواتف الذكية فقط بل نحن بالطبع نقدم جميع خدمات الحلول البرمجية والتسويقية التي تحتاجها،
تصميم مواقع إلكترونية متوافقة مع محركات البحث، خدمات التسويق الإلكتروني، تصميم جرافيك مميز لإعلاناتك،
وغيرها الكثير من خدمات إشهار وإعلان العلامات التجارية.شركة برمجيات بمسقط

تسليم سريع ومرونة في التعامل:

نحرص على التسليم السريع حيث نراعي بالطبع الجدول الزمني المتفق عليه مع توفير التواصل المستمر مع العميل للوصول لأفضل النتائج وإمكانية التعديل
أثناء المشروع أو بعده، نحن متاحون بالطبع عندما تحتاج إلينا ونبقيك دائمًا على اطلاع بحالة مشروعك.

لاتضيع الفرصة وابدأ اليوم:

Upbeat digital هي  أفضل شركة تصميم تطبيقات حيث تقدم حلول برمجية متكاملة لتطبيقات الهواتف الذكية من البداية إلى النهاية،
اتصل بنا اليوم ودعنا نقدم لك عرض أسعار لمشروع هاتفك الذكي حيث لدينا أسعار تنافسية وأفكار إبداعية مميزة، كما أننا نوفر الاستشارات المجانية متى احتجت لذلك.

تطبيقات شركة برمجيات بمسقط

1 . ترافيل كنترول

ما هو نظام ترافيل كنترول ؟

يمكن وصف ترافل كونترول بكونه نظام أساسي لا يمكن الاستغناء عنه في إدارة جميع أعمال شركات السفر والسياحة التي تعتمد على

الإنترنت خلال عملية الحجوزات، فهو من أكثر النظم المتطورة وأقلها تكلفة لخدمة المؤسسات المتوسطة والكبيرة،

كما يمتلك هذا النظام قدرة على القيام بمهام متعددة وكفاءةعاليةفي منطقة الشرق الأوسط.

بشرائك لنظام ترافل كونترول تكون قد وضعت أموالك في منتج يضيف لك قيمة حقيقية لشركتك وأعمالك حيث يحتوي على

العديد من الأنظمة الفرعية التي تيسر آلية تعاملاتك مع وكلاء السفر والسياحة، والأنشطة السياحسة، وتسجيل الحجوزات عبر الإنترنت،

والتكامل مع أطراف خارجية في أنظمة الحجز على الإنترنت، وامكانية دمج شركتك مع مؤسسة أو شركة أخرى لتبادل الخدمات و النشاطات السياحية وغير ذلك بكثير.

2 . سيلز كنترول

يعتبر نظام ” سيلز كونترول من أفضل الأنظمة المتاحة لإستخدام تكنولوجيا المعلومات في تطويرالخدمات المتعلقة بالعملاء مثل المبيعات، التسويق، والدعم الفني.

يساعدك بالطبع على بناء علاقة قوية مثمرة مع عملائك ممايزيد من أرباح شركتك.

إن نظام سيلز كونترول عبارة عن نظام إدارة علاقات العملاء حيث يصل بمؤسستك بالطبع إلى أعلى مستوى من الكفاءة والمهنية.

يقدم هذا النظام لك قنوات اتصال جديدة وطرق جديدة في التعامل مع عملائك فيفتح لك آفاق جديدة لتوسيع أعمالك.

تستطيع بسهولة وفاعلية أن تجعل قاعدة بياناتك متاحة لكافة فروع شركتك في أي مكان في العالم.

هذا النظام متخصص بشكل اساسى فى ادارة علاقات المنشأة مع عملائها . حيث انه يمكن من خلاله حفظ كافة بيانات العملاء وكافة التعاملات مع العملاء

وبالتالى يساعد كافة الموظفين وادارات المنشاة المختلفة (ادارة البيع وادارة التسويق وادارة خدمة العملاء وادارة التشعيل وعيرهما من الادارات ) فى

تنفيذ ومتابعة كافة مهامهم تجاه العملاء وتجاه مديريهم. وفى النهاية يعطى ادارة الشركة رؤية كاملة عن كافة ما تم بين موظفى شركتهم وبين عملائهم فى شكل تقارير واحصائيات موضحة بالرسم البيانى.

شركة برمجيات بمسقط

3 . ماركت كونترول

صمم نظام الماركت كونترول من أجل خدمة الشركات التجارية و الصناعية العربية عن طريق استخدام برنامج سهل الإستخدام و مطابق

لأعلى المعايير المحسابية العالمية المحترفة ، ببساطة يمكن للمنشأت زيادة ارباحهم و ضغط تكاليفهم و ادارة كامل الأعمال بشكل افضل فى أقصر و قت و بأقل تكلفة.
صمم النظام على أحدث تكنولوجيا الحوسبة السحابية و باللغة العربية مع دعم مختلف اللغات الأخرى عند الحاجة .يمكن معرفة ملخص كامل

عن النظام المالى و المحاسبى للماركت كونترول عن طريق مشاهدة الفيديو التالى فى أقل من دقيقتين .

4 . نظام بريكس

نظام إداري و محاسبي لشركات المقاولات ، قابل للتكامل مع جميع نظم تخطيط موارد الشركات و المؤسسات التي تقدمها سوفتكس للسوق العمانى و العربي

و أهمها نظام الفاتورة الإلكترونية 2021 التابع لمصلحة الضرائب. تحقيقاً لأعلى معايير الجودة و تمهيداً لتطوير شركات المقاولات بكل فئاتها ،

يتسم النظام بقاعدة بيانات مؤمنة من Microsoft و واجهة مريحة و سهلة الإستخدام ، للحصول على صورة كاملة للمشاريع و العطائات بكل

الجوانب المالية و الإدارية مما يؤهل المستخدم للحصول على تقارير النظام في أي لحظة.

استضافة المواقع الالكترونية

استضافة المواقع الالكترونية هي عبارة عن عدد من الخوادم التي تتصل ببعضها البعض وبها محتويات الموقع. ويختلف بالطبع كل موقع إلكتروني

عن غيره من حيث مساحة التخزين وشكله وحجمه، أما الخادم فهو عبارة عن نظام تشغيل يقوم بتخزين الملفات والبرامج على المواقع الإلكترونية حتى يتمكن الزوار بالطبع من تصفحها عبر شبكة الإنترنت.

شركة برمجيات بمسقط

لماذا أقوم باستضافة موقع من الأساس؟

إذا كنت تُقدم سلعة معينة أو محتوى ترغب في نشره فمن المؤكد أنك تحتاج إلى منصة قوية وبالتالي فإن إنشاء موقع إلكتروني هو

الحل الأمثل لعرض كل ما تُريد في أي وقت دون أي تكلفة، ومن الممكن بالطبع ترقية خدمة الاستضافة فيما بعد.

ببساطة فإن الموقع الإلكتروني الذي تُريد تصميمه سيكون متوفر لكل مستخدمي الإنترنت ويُمكن زيارته من أي شخص حول العالم.

تخزين البيانات في الموقع

من المؤكد أنك تُريد التعرف على حجم المواد المُخزنة في موقعك الالكتروني عند استضافة المواقع الالكترونية فمثلًا إذا كان موقعك يُقدم

محتوى مرئي أو صوتي فإنك ستحتاج إلى مساحة ضخمة من التخزين من أجل الاحتفاظ بالبيانات والملفات.

ولكن إذا كان المحتوى مكتوب فلا بأس باستخدام خدمات استضافة مشتركة دون أدنى قلق لأن المواقع الجديدة لا تستقبل أعداد غفيرة من الزوار وبالتالي فلا يوجد ضغط على السيرفر.

هل هناك خدمة مناسبة لموقعك؟

حتى نتمكن من الجواب على سؤالك فلا بد أن نتعرف أولًا  على عدة أمور أهمها: لغة البرمجة التي يعمل بها موقعك، وعدد زواره شهريًا حتى نختار الخادم المناسب دون أي عطل في السيرفر.

استضافة المواقع الالكترونية هي خدمة نتقنها جيدًا وتتميز لدينا بحماية فائقة الجودة للبيانات كما نُقدم بالطبع حلول الويب طوال الوقت

مع أفضل خدمة عملاء ممكنة على مدار الساعة للتواصل معكم والرد على استفساراتكم.

شركة برمجيات بمسقط

خدمات صيانة وإدارة المواقع والتطبيقات

نظرًا لكثرة التفاصيل الفنية المتعلقة بتشغيل وإدارة المواقع والمتاجر الإلكترونية وتطبيقات الجوال تلجأ بعض الشركات والمؤسسات إلى التعاقد مع

شركات برمجة لتولي إدارة الموقع أو التطبيق نيابة عنهم والتدخل لحل المشاكل الفنية التي قد تطرأ في أي وقت،

وكذلك لتوفير التكاليف العالية لتعيين موظفين تقنية معلومات، فإذا كان لديك موقع أو متجر إلكتروني أو تطبيق جوال وتريد توكيل شركة برمجة

متخصصة لتولي مسؤولية إدارته وصيانته وتحديثه فنحن هنا من أجلك.شركة برمجيات بمسقط

خدمة الصيانة والتحديثات

قد يظن الكثيرون أن رحلة إنشاء الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوال قد انتهت بمجرد استلام الإصدار النهائي وتشغيله، ولكن الحقيقة أن الرحلة تكون في بدايتها،

حيث يتطلب تشغيل الموقع أو التطبيق متابعة فنية لضمان استمرارية تشغيله بكفاءة سواء بواسطة متخصصين بدوام كامل في مشروعك،

أو شركة برمجة تتولى مسؤولية جميع عمليات الصيانة والتحديث، وهذا بالطبع ما نوفره لك عند التعاقد معنا للحصول على خدمة صيانة المواقع الإلكترونية أو تطبيقات الجوال.

تشمل خدمات الصيانة والتحديثات، المتابعة الفنية الدورية للموقع أو التطبيق وإجراء الاختبارات اللازمة للتأكد من حفاظه على مستوى أداء عالي

مناسب لعدد الزيارات والعمليات التي تحدث عليه، كما تشمل الخدمة التحديث الدوري للإضافات Plugins وقالب تصميم الموقع Theme في حالة كان الموقع يعمل بنظام ووردبريس.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

واتساب