LOADING

Type to search

الأقسام
الأقسام

ادارة الاملاك العقارية

 

ادارة الاملاك العقارية بمسقط  إن الأشراف على العقارات وضمان تشغيلها بطريقة سليمة واجراء الفحوصات الدورية وعمل الاصلاحات المطلوبة هي  بالطبع من ضمن المهام الرئيسية التي نقوم بتقديمها في مجال ادارة العقارات.  بالاعتماد على فريق الصيانة لدينا فإن العقار الخاص بك في أيد امينة ستحافظ عليه جديدا. من اهم المعايير لدينا هي سرعة الاستجابة وانجاز العمل بأعلى جودة

 

كما نقوم بتحصيل مبالغ الايجارات والفواتير بطريقة احترافية نضمن بها بالطبع سرعة الانجاز ورضى جميع الاطراف. كما إن ادارتنا الفعالة والمرنة للعقود و متابعتها وتجديدها تضمن سير العمليات بكل سلاسة وسهولة.

تخليص الاجراءات القانونية ومتابعة تنفيذها  … ادارة الاملاك العقارية

نقوم بتخليص جميع الاجراءات القانونية كإجراءات تسجيل العقارات والمؤجرين واجراءات النقل والتجديد وغيرها. ان إلمامنا بالشؤون القانونية المتعلقة بالعقارات والايجارات وكذلك تعاوننا مع المكاتب القانونية ذات الخبرة الطويلة في المجال تجعلك في مأمن دائما.

خدمات ملاك العقارات … ادارة الاملاك العقارية

التزامنا بالشفافية المطلقة والحفاظ على الخصوصية هي اهم ما يميزنا. حيث نقوم بتقديم التقارير الدورية للملاك عن وضع عقاراتهم المالي والتشغيلي بكل شفافية ونحرص بالطبع على عدم اخفاء اية ملاحظات مما يجعلنا محل ثقة كبيرة من قبل عملاؤنا. إن تقديمنا للاستشارات العقارية وادارتنا الاحترافية للعقارات تجعل بالطبع علاقتنا مع الملاك مثمرة للغاية  بالنسبة لهم. حيث اننا نجعل عملية ادارة العقارات سهلة جدا بالنسبة لعملائنا وخالية بالطبع من المتاعب واضاعة الوقت والجهد والمال مما يسمح لهم بالتركيز على تطوير وزيادة استثماراتهم وتنمية املاكهم.

خدمات المستأجرين وخدمات التسويق  … ادارة الاملاك العقارية بمسقط

إن اهم ما يميز الركائز الخالدة هو وجود فريق صيانة متمكن ومدعوما من قبل فريق العلاقات العامة. نستقبل طلبات المؤجرين واستفساراتهم وطلبات الصيانة والشكاوي والاقتراحات بطرق حديثة الكترونيا مما يجعل بالطبع عملية التعامل مع الطلبات سريعة واحترافية. نحن نعتقد ان التعامل الراقي والمرن مع المستأجرين هي من اهم اسباب نجاحنا في ادارة العقارات.

كما اننا نقوم بالتسويق للعقار وضمان تأجير جميع المرافق والمساحات بأفضل الاسعار حسب دراستنا ومعرفتنا بالسوق. حيث نقوم بالطبع بمساعدة المالك على وضع اسعار الايجارات ومن ثم تسويقها بطرق مختلفة . نحن لا نقوم بعملية التأجير بطريقة عشوائية انما نقوم ايضا بعملية تقييم للمستأجرين وضمان التزامهم بالطبع بشروط واجراءات التأجير.هذه العملية تجعلنا نتجنب معظم المشاكل المستقبلية التي يواجهها الآخرون.

خدمات صيانة العقارات … ادارة الاملاك العقارية بمسقط

بإمكان فريق الصيانة لدينا التعامل مع مختلف المشاكل والظروف وبسرعة استجابة مرتفعة جدا.،  نحن نقدم مختلف خدمات الصيانة والتي تشمل:

– اعمال النجارة والسباكة والحدادة والصباغة

– الاعمال الكهربائية والالكترونية

– اعمال النظافة وتلميع الزجاج والسيراميك

– اعمال تجديد وتجهيز المباني

 خدمات الوساطة العقارية  … ادارة الاملاك العقارية بمسقط

بيع وشراء العقارات والاراضي

نحن في الركائز الخالدة شركة ادارة املاك بمسقط نقوم بشراء وبيع العقارات المختلفة مباشرة مثل الأراضي والمباني السكنية والمباني التجارية وورش العمل والمستودعات وغيرها. كما نعمل في مجال تأجير العقارات بأفضل الأسعار في السوق.

خدمات التسويق في بيع وشراء العقارات والاراضي  …  ادارة الاملاك العقارية بمسقط

إن استخدامنا للطرق الحديثة في التسويق العقاري وعن طريق المواقع المتخصصة في الشبكة العالمية نجعل عملية البيع والشراء سهلة وسريعة. التسويق الأفضل سوف يجلب لك بالطبع صفقات أفضل. إن معرفتنا بالسوق ومن خلال تقييم العملاء المحتملين، نقوم دائماً بتنفيذ معاملات مربحة وسريعة.

الخدمات الاستشارية

إن شراء أو بيع العقارات يكون في بعض الأحيان قرارًا معقدًا وصعبًا ولذلك يجب اتخاذ قرارات الاستثمار استنادا الى نصيحة الخبراء. نحن نقدم بالطبع خدمات الاستشارات العقارية القائمة على المعرفة والخبرة والتي تشمل الاستشارات الخاصة باحتياجات السوق و بالأنشطة المناسبة للعقارات ومرافقها وخدماتها وايضا تقديم الاستشارات الخاصة بعمليات الشراء والبيع والاخلاء والنقل والتخليص والتثمين للعقارات والاراضي

ادارة الاملاك العقارية بمسقط  … تقييمات إيجارية موثوقة

نقوم في شركة الركائز الخالدة  ادارة الاملاك العقارية بمسقط بإجراء عمليات المسح والتفتيش الخاصة بنا على العقار أو الأرض قيد التحقيق. بالطبع مع الأخذ في الاعتبار الجوانب المختلفة، مثل نوع العقار أو الأرض، والموقع، والحالة والهيكل، والمواد، وغيرها من الميزات الخاصة بالعقار.

تضمن الخبرة والإجراءات الراسخة تغطية جميع الأبعاد المهمة. يتم بالطبع إعداد تقرير مكتوب للعميل يوضح القيمة الإيجارية الحقيقية للعقار.

 

نقدم تقييمات إيجارية لأنواع مختلفة من العقارات مثل:

– الأراضي السكنية والتجارية والصناعية

– العقارات السكنية والتجارية والصناعية

– المستودعات

– المحلات والمكاتب

– الفلل والشقق

يحصل عملاؤنا بالطبع على تقرير مفصل ومهني للتقييم، والذي سيساعدهم على اتخاذ القرار الصحيح.

واتساب