LOADING

Type to search

الأقسام
الأقسام

مكافحة الحشرات

 

خدمات مكافحة الحشرات بمسقط هي عملية التحكم في الحشرات الضارة والتي تتسبب في العديد من المشاكل الصحية والاقتصادية والبيئية. تشمل هذه المشاكل انتقال الأمراض والتلوث الغذائي وتدمير الممتلكات والمحاصيل الزراعية، وتؤثر على الصحة العامة والسلامة.

تتطلب مكافحة الحشرات وجود استراتيجية شاملة تتضمن التعرف على نوع الحشرة ومواطن تواجدها والتحكم فيها بالطرق الصحيحة. وتشمل هذه الطرق الوقائية والكيميائية والفيزيائية.

خدمات مكافحة الحشرات بمسقط

الوقاية من الحشرات تشمل الحفاظ على نظافة المناطق وتخزين الأطعمة بشكل صحيح، والتأكد من عدم وجود فتحات في الجدران والأرضيات، وإصلاح أي تلف في الأنابيب والأسلاك الكهربائية. وتشمل الوقاية أيضًا استخدام الأدوات اليدوية للتحكم في الحشرات وتغطية الأغذية والمشروبات بأغطية محكمة.

أما الطرق الكيميائية فتشمل استخدام المبيدات الحشرية التي تتوفر بأشكال مختلفة مثل الرذاذ والحبيبات والمواد السائلة. ولكن يجب الانتباه إلى أن استخدام المبيدات الحشرية يجب أن يتم بحذر لتجنب التأثير على الصحة العامة والبيئة.

الطرق الفيزيائية تشمل استخدام الفخاخ والصفائح اللاصقة والأشعة فوق البنفسجية والصوت للتحكم في الحشرات.

خدمات مكافحة الحشرات بمسقط

الركائز الخالدة شركة متخصصة في عدة خدمات منها خدمات التنظيف وخدمات مكافحة الحشرات والآفات في جميع مناطق مسقط ومحافظاتها طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة تحت إشراف طاقمها من المختصين والخبراء.

خدمات مكافحة الحشرات بمسقط

نستخدم أحدث الأساليب وأفضل المواد الألمانية والأوروبية الآمنة فى تقديم الخدمات وبطرق علمية محافظة على البيئة. تتيح لكم شركة الركائز الخالدة لمكافحة الحشرات الحصول على خدماتها من خلال عقود سنوية أو شهرية أو معالجة لمرة واحدة وزيارت إضافية مجانية عند الحاجة. ويسرنا أن نقوم بعمل معالجات وقائية للآفات من خلال زيارت دورية وزيارت مجانية إضافية خلال العقد. علما بأن المصيدة تتكفل باستخدام مواد ذات فاعلية عالية، ومسموح باستعمالها من قبل منظمة الصحة العالمية وجمعية حماية البيئة الأمريكية والسلطات المختصة المحلية، وجميع مبيداتنا عديمة الرائحة وتكفل بالقضاء على المشاكل دون إضرار بالسكان أو الممتلكات أو الحيوانات الأليفة.

خدمات شركة الركائز الخالدة لمكافحة  الحشرات :

مكافحة الحشرات بجميع أنواعها (مثل الصراصير وبق الفراش والنمل والعناكب) داخل المنازل والشركات والمكاتب والسفارات والبنوك والمعارض والبنايات والفلل والفنادق والشقق المفروشة والمصانع ومساكن العمال.

القضاء على الثعابين في المناطق المكشوفة مثل الفلل و الحدائق والمطاعم في المناطق الصحراوية.

مكافحة الفئران والجرذان في المستودعات والمزارع باستعمال أحدث الطرق العلمية.

القضاء على الحشرات في المطاعم والمقاهي باستعمال مواد آمنة وعديمة الرائحة و ذات فاعلية كبيرة.

مكافحة الحشرات والثعابين في المصانع ومساكن العمال.

تبخير المستودعات لحماية المواد الغذائية من الإصابة بأي حشرات.

معالجة النمل الأبيض قبل وبعد البناء في الفلل والمباني والمستودعات مع خدمة الضمان لمدة عشر سنوات.

خدمات مكافحة الحشرات بمسقط

يمكن للآفات أن تلحق الضرر بالممتلكات وتنشر الأمراض وتشكل تهديدًا للسكان. نتعامل مع مجموعة من المشاكل مع الآفات والنمل الأبيض والقوارض وبق الفراش والنمل والبعوض والصراصير والثعابين والعقارب ، سيمنحك راحة البال وحماية المنزل. نقدم طرق مختلفة لمكافحة الآفات للعملاء التجاريين والصناعيين باستخدام أحدث التقنيات. نحن فعالين من حيث التكلفة ومناسبين لجميع احتياجاتك.

نحن نقدم تقنيات آمنة وسريعة وفعالة للوقاية من الآفات وخالية من الإجهاد والتي ستجعلك تشعر بالراحة في المنزل حتى بعد العلاج. نستخدم عناصر عديمة الرائحة لجذب الصراصير في المناطق الحساسة مثل خزائن المطبخ والأدراج.

خدمات مكافحة الحشرات بمسقط

تعتبر القوارض من الآفات الخطرة في مكان العمل. تشتهر بحمل الأمراض الفتاكة ، ومن المعروف أنها تلحق الضرر بالإلكترونيات والأسلاك وتؤثر على المنتجات الغذائية وتكون قبيحة تمامًا للعملاء أو الموظفين. نحن نقدم إدارة متخصصة للقوارض بتقنيات تحكم متعددة.

نحن نقدم نهجًا سريعًا للإغاثة من بق الفراش من خلال أداة إزالة الحشرات. يتم استخدام المواد الكيميائية المسجلة والمعتمدة من قبل الحكومة للمعالجة.

النمل الأبيض ماكر ومراوغ وعنيدة. تتكاثر بسرعة ، وإذا قمت بتدميرها في مكان واحد ، في الواقع ، فإن أي محاولة للتخلص منها ظاهريًا لن تؤدي بالطبع إلا إلى تشتيت الغزو. يمكن لقسم مكافحة نمل الباشق التعامل بفاعلية مع تقنيات التحكم العلمي الصحيحة ، والمعدات المتطورة ، والموظفين المدربين.

خدمات مكافحة الحشرات بمسقط

  1. تمتلك شركة الركائز الخالدة الخبرة فى التخلص من جميع انواع الحشرات مثل الصراصير، النمل، النمل الابيض، البق، الذباب والناموس وغيرها من الحشرات.
  2.  تقوم الشركة بعمل الصواعق ووضع الأجهزة التى تساعد فى طرد الحشرات.
  3. تنصح الشركة العملاء بزراعة بعض النباتات في حديقة المنزل التى تساعد فى طرد الذباب والناموس مثل النعناع والناموس.
  4.  تتسم بالدقة و التميز والاحترافية في تقديم خدمة مكافحة الحشرات.
  5. ومن الحشرات التي يمكن ان تحتل المنزل ويصعب التخلص منها هى حشرة البق ؛ فهناك كثير من الناس يتخلصون من أغطية الأسرة والمراتب بسبب تلك الحشرة ؛ لكن مع شركتنا يسهل بالطبع التخلص من حشرة البق حيث تمتلك الأجهزة التي تتيح للمبيدات الدخول داخل المراتب والمفروشات والتخلص منها بشكل نهائى.
  6. نتميز بوجود افضل عمالة متخصصة ومدربة بالطبع على مكافحة الحشرات والقضاء عليها وابدتها مع تقديم اهم النصائح لأهل البيت حتى لا تعود هذه الحشرات مرة اخري .
  7.  تعمل علي القيام بعمليات رش الحشرات طبقا لاصولالصناعة و الخدمات و ايضا ؛ التأكد من ان شركات رشالحشرات تستخدم الانواع المصرح بها
  8. حيث أننا نجري الكثير من الاختبارات الصحية على كافة المواد التي نستخدمها في رش ومكافحة الحشرات المنزلي بدون استثناء.وبالتالي نحن نضمن لك طرد جميع أنواع الحشرات والبقوالقوارض داخل منزلك في أسرع وقت ممكن.

خدمات مكافحة الحشرات بمسقط

اضرار وجود الحشرات

  • تتسبب في إزعاج الجميع بسبب منظرها البشع أو رائحتها المقززة كذلك.
  • تتسبب كذلك في إزعاج المنظر العام للمكان خاصة بالمنازل والفنادق والمطاعم والمستشفيات لأن تلك الأماكن لابد من المحافظة على خلوها من الحشرات بسبب تواجد الأشخاص بصفة مستمرة بها.
  • إن ظننت أن ما سبق مزعج بالفعل فعليك أن تعلم أن للحشرات أضرار عدة من الناحية الصحية فبعض منها له تأثير بالطبع على الجلد فيسبب الحساسية أو التقرح ومنها ما يسبب خطر على الجهاز التنفسي كالإصابة بالربو.
  • الأسواء أن الأمر لا يتوقف على الأمراض السابقة فقط بل هنالك الكثير من الأمراض الخطيرة التي تفني الحياة على إثرها كمرض الطاعون والملاريا والتسمم الغذائي والتيفوئيد وأمراض أخرى ما زال الطب الحديث لم يكتشف علاجاً لها.
  • من ناحية الأضرار المادية ستجد أن الحشرات أو بعضاً منها يتسبب بالطبع في تلف الأثاث والمفروشات مع الأخذ في الاعتبار أن هنالك أنواع لها القدرة على زعزعة البنية الداخلية للمباني بما يؤدي إلى انهيارها إن لم يتم إيقاف الأمر بالوقت المناسب

نصائج هامة

دائما ما يشعر الكبار والصغار بالفزع فى حالة رؤية حشرة وخاصة الصراصير والوزغ ف دائما ما تأتي بلاغات الينا بان نصل في الحال نتيجة الى انتشار الوزغ والصراصير وخاصة فى تلك الأيام الحارة التي تخرج منها الحشرات من الأماكن الحارة بحثا عن الرطوبة داخل المنزل وحتى يتم تفادي مشكلة التعرض للحشرات يجب ان يتم رش المكان واتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب ان تزورك تلك الحشرات في أي وقت ومن أهم الاحتياطات التالي:

  • يجب ان تقوم بتنظيف المنزل دائما حتى تحمي نفسك من تواجد الحشرات على بقايا الاطعمه .
  • اهتم بتعقيم المنزل لأنه يحمي من دخول بعض الحشرات .
  • استخدام الأسلاك المعدنية على فتحت الشفاطات وايضا على النوافذ فهي تحمي من الإصابة بالحشرات .
  • يمكن ان تقوم باستخدام الأجهزة فهي تعمل على عدم اقتراب الحشرات من المنزل .
  • يجب ان تقوم بإخراج القمامة من المنزل .
  • يجب ان يتم رش البلوعات وتنظيفها كل فترة .
  • يتم القيام بإخلاء المطابخ فقط فهي من الأماكن التي يمكن ان تنتشر منها الصراصير الى داخل المنزل بالكامل.
  • دائما كما تكون على تعامل دائم مع شركات المكافحة التي تأتي فى الحال فور طلبهم .

اتصلوا بنا الان نحن فى خدمتكم على مدار اليوم

واتساب