LOADING

Type to search

الأقسام
الأقسام

إدارة العقارات بمسقط 93112753

إدارة العقارات هي عملية إدارة وصيانة العقارات بما في ذلك المباني، الأراضي والممتلكات الأخرى. وتشمل هذه العملية جميع الجوانب المتعلقة بالعقارات مثل تأجير الوحدات السكنية أو التجارية، وإدارة العقود، والشؤون المالية، والصيانة والإصلاحات، والتسويق والإعلان وإدارة المشكلات القانونية.

يتم استخدام إدارة العقارات بشكل عام من قبل الملاك والمستثمرين الذين يمتلكون عقارات ولا يرغبون في إدارتها بأنفسهم، ويمكن أيضاً أن تستخدمها الشركات التي تمتلك ممتلكات عقارية كبيرة.

تعتمد إدارة العقارات على مجموعة من الخدمات المتخصصة، وتشمل هذه الخدمات تحديد الإيجارات وإعداد العقود، وجمع الإيجارات، وتوفير خدمات الصيانة والإصلاح، والتسويق والإعلان للعقارات المتاحة للإيجار، وإدارة المخاطر والشكاوى، وإعداد التقارير المالية وإدارة الحسابات المالية.

 شركة الركائز الخالدة لادارة العقارات والبنايات تقدم خدمات متكاملة حيث تقوم الشركة بالأشراف على العقارات وتشغيلها وصيانتها وتحصيل الايجارات وإدارة وتجديد العقود. وتعمل شركتنا على حفظ خصوصيات العملاء والتعامل معهم بشفافية عالية. و تشمل خدمات الشركة :

  • الاشراف على العقارات وتشغيلها وصيانتها

  • تحصيل الايجارات وإدارة وتجديد العقود

  • خدمات ملاك العقارات

  • خدمات المستأجرين وخدمات التسويق

إدارة العقارات بمسقط

الاشراف على العقارات وتشغيلها وصيانتها

  من ضمن المهام الرئيسية التي نقوم بها شركة الركائز الخالدة لادارة العقارات والبنايات بمسقط الإشراف على العقارات وضمان تشغيلها بطريقة سليمة واجراء الفحوصات الدورية وعمل الاصلاحات المطلوبة  في مجال ادارة العقارات.  بالاعتماد على فريق الصيانة لدينا فإن العقار الخاص بك في أيد امينة ستحافظ عليه جديدا. من اهم المعايير لدينا هي سرعة الاستجابة وانجاز العمل بأعلى جودة

إدارة العقارات بمسقط

تحصيل الايجارات وإدارة وتجديد العقود

تقوم شركة الركائز الخالدة لادارة العقارات والبنايات بمسقط بتحصيل مبالغ الايجارات والفواتير بطريقة احترافية نضمن بها سرعة الانجاز ورضى جميع الاطراف. كما أن ادارتنا الفعالة والمرنة للعقود و متابعتها وتجديدها تضمن سير العمليات بكل سلاسة وسهولة.

خدمات المستأجرين وخدمات التسويق

 شركة الركائز الخالدة لادارة العقارات والبنايات بمسقط لديها ما يميزها عن غيرها من الشركات المتخصصه فى هذا المجال وهو وجود فريق صيانة متمكن ومدعوما من قبل فريق العلاقات العامة. نستقبل طلبات المؤجرين واستفساراتهم وطلبات الصيانة والشكاوي والاقتراحات بطرق حديثة الكترونيا مما يجعل عملية التعامل مع الطلبات سريعة واحترافية. نحن نعتقد ان التعامل الراقي والمرن مع المستأجرين هي من اهم اسباب نجاحنا في ادارة العقارات.

إدارة العقارات بمسقط

كما اننا نقوم بالتسويق للعقار وضمان تأجير جميع المرافق والمساحات بأفضل الاسعار حسب دراستنا ومعرفتنا بالسوق. حيث نقوم بمساعدة المالك على وضع اسعار الايجارات ومن ثم تسويقها بطرق مختلفة . نحن لا نقوم بعملية التأجير بطريقة عشوائية انما نقوم ايضا بعملية تقييم للمستأجرين وضمان التزامهم بشروط واجراءات التأجير.هذه العملية تجعلنا نتجنب معظم المشاكل المستقبلية التي يواجهها الآخرون.

خدمات ملاك العقارات

من اهم ما يميز شركة الركائز الخالدة لادارة العقارات والبنايات بمسقط هو التزامنا بالشفافية المطلقة والحفاظ على الخصوصية

إدارة العقارات بمسقط

حيث اننا نقوم بتقديم التقارير الدورية للملاك عن وضع عقاراتهم المالي والتشغيلي بكل شفافية ونحرص على عدم اخفاء اية ملاحظات مما يجعلنا محل ثقة كبيرة من قبل عملاؤنا.

إن تقديمنا للاستشارات العقارية وادارتنا الاحترافية للعقارات تجعل علاقتنا مع الملاك مثمرة للغاية  بالنسبة لهم. حيث ان اسلوب ادارة شركة الركائز الخالدة يجعل عملية ادارة العقارات سهلة جدا بالنسبة لعملائنا وخالية من المتاعب واضاعة الوقت والجهد والمال مما يسمح لهم بالتركيز على تطوير وزيادة استثماراتهم وتنمية املاكهم.

معنا ادارة عقارك اصبحت اكثر سهولة لا تترددوا ةاتصلوا بنا على رقم الشركة نحن فى خدمتكم على مدار 24 ساعة

واتساب