LOADING

Type to search

كشف تسربات المياة بصحار 93112753 – الاصلاح بالضمان

Share

كشف تسربات المياة بصحار

 

شركة الركائز الخالدة كشف تسربات المياة بصحار هي شركة متخصصة تستخدم طرقًا متنوعة للكشف عن تسربات المياة. تتضمن هذا الطرق التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء والسوار وتقنيات أخرى. كما تستخدم الشركة مجموعة متنوعة من الأدوات لإصلاح التسربات، بما في ذلك أجهزة الليزر وآلات اللحام وغيرها من المُعِدَّات.

اهم ما يميز شركة كشف تسربات المياه بصحار

إن أهم ما يميز شركة الركائز الخالدة كشف تسربات المياة بصحار هو قدرتها على تقديم نتائج دقيقة. وذلك لأن الشركة تحتاج إلى أن تكون قادرة على تحديد مكان التسرب ومدى الضرر.من أجل تحقيق ذلك، من أجل تحقيق هذا الهدف، سوف تحتاج إلى:، تحتاج الشركة إلى فهم جيد لشبكة المياه في المدينة. كما يجب أن تتمتع بسمعة طيبة في السوق.

أهمية كشف تسريب المياه بصحار

يعتبر تسرب المياه مشكلة رئيسة في صحار. يمكن أن يؤدي إلى نقص حاد في المياه ويمكن أن يلوث إمدادات المياه. لذلك فإن اكتشاف التسرب ضروري من أجل منع هذه المشاكل. يمكن أن يساعد الاكتشاف المبكر للتسريبات أيضًا في تقليل تكلفة الإصلاحات.

شركة كشف تسريب شبكات المياه بصحار

شركة الركائز الخالدة كشف تسربات المياة بصحار تستخدم الشركة مجموعة من التقنيات الصوتية والكهرومغناطيسية لاكتشاف التسربات في خطوط أنابيب المياه. عملت الشركة في مشروعات لوزارة المياه والكهرباء والهيئة العامة للكهرباء والمياه وجامعة صحار.

أهم ما يميز شركة كشف تسربات المياه بصحار

إن شركة كشف تسربات المياة بصحار لديها العديد من المميزات التي تجعلها الشركة الأفضل في هذا المجال داخل سلطنة عمان . ليس هذا فقط بل إنها بالطبع من أفضل الشركات في الشرق الأوسط هذه المميزات يمكن اختصارها في الآتي :

  1. امتلاكها لأكبر فريق عمل متخصص في مجال كشف تسريبات المياه. فهو لديه من الخبرات والمهارات ما تأهله لأن يكون الفريق الأول في هذا المجال وليس له منافس.
  2. إنقاذهم للمواقف في أسرع وقت وإرضاء العملاء والعمل على راحتهم فهم يعملون على كشف تسريبات المياه ومعالجتها في أسرع وقت ممكن.
  3. إستخدامهم لأفضل أجهزة كشف تسريبات المياه فيتم كشف أماكن التسريب بدقة عالية. وهذا يسهل الكثير على الشركة في إتمام عملها بدقة وتعمل بكل جد لإكتشاف السبب الرئيسي لهذا التسريب بكل دقة.
  4. تلبية طلبات العملاء؛  فهي متواجدة في جميع الأوقات حتى أيام العطلات الرسمية فهي دائما ما تكون متواجدة في كل وقت وفي أي مكان.
  5. تمتلك أكبر عدد ممكن من أجهزة كشف تسريبات المياه حتى تكون على إستعداد دائم لتلقي  كل طلبات العملاء دون أن يعقيها عائق.

كيفية التعاقد مع شركة كشف تسربات المياه بصحار ؟

من السهل جدا التعاقد مع شركة الركائز الخالدة كشف تسربات المياه بصحار لأن كل هدفها بالطبع هو إرضاء العملاء ويمكن التعاقد مع الشركة بإتباع الخطوات التالية :

  • يمكنك التواصل معنا من خلال ارقام الهواتف المتاحة للشركة .و كذلك يمكنك التواصل معنا عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي فنحن موجودون على مدار اليوم وفى جميع أيام الأسبوع حتى العطلات الرسمية.
  • بعد الإتصال بنا سوف يأتي إليك فريق على أعلى مستوى من الخبرة بأسرع وقت. لإكتشاف الأعطال والتسريبات الموجودة لديك والعمل على إصلاحها في أسرع وقت ممكن وبأقل التكاليف.
  • يمكنك الإتفاق مع الشركة على عمل زيارات دورية للإطمئنان على الأماكن التي تم إصلاحها .والبحث عن أي أعطال أخر والمبادرة إلى إصلاحها لتلافي حدوث أي مشاكل.

ما هي المشكلات الناتجة عن تسريب المياه؟

  • إرتفاع فاتورة المياه بسبب التسرب الكثير للمياه.
  • التعفن الناتج عن التسريب وتزايد الحشرات بصورة بشعة وقد يترتب عن ذلك رائحة كريهة للمنزل وعدم التحمل للعيش فيه.
  • هذه التسريبات قد تسبب هشاشة في أساس المنزل. ويؤدي هذا في النهاية إلى هدم المنزل إن لم يتم تصليح هذا التسريب في أسرع وقت.

ما هي النصائح التى تعطيها شركة كشف تسربات المياه بصحارللعملاء؟

إن شركة الركائز الخالدة كشف تسربات المياه بصحار تعطي لعملائها الكثير من النصائح .التي تحرص كل الحرص على جعل العملاء يقومون بتنفيذ هذه النصائح بشكل صحيح وهذه النصائح يمكن اختصارها في :

  • الصيانة : فهي تعمل على تنبيه العملاء على أهمية الصيانة الدورية للمنزل والتأكد من سلامة شبكات الصرف الصحي وشبكات والمياه.
  • السرعة : فهي تعلم جيدا أهمية الصحة لدي الفرد لذلك تسارع دائما لحل مشكلات التسرب لما ينتج عنها من أضرار تؤدي إلى تدهور الحالة الضحية للعملاء.
  • الأعطال : تحاول الشركة التأكد أكثر من مرة لكشف الأعطال المسببة لهذه التسريبات . فهي تأكد على العميل أهمية إصلاح تلك الأعطال تجنبا لحدوث أي مشاكل تنتج عن هذه الأعطال.
  • العزل : تنصح دائما الشركة بعمل عزل مائي وحراري للأسطح والجدران التي بها تشققات للحفاظ على المنازل من أي أخطار تهددها. نتيجة لتسرب المياه فهي تقوم بعمليات العزل بإستخدام مواد تتميز بكفاءة عالية لن تجد لها مثيل.
  • أخيرا معرفة كمية المياه المستهلكة ليتم من خلالها معرفة قيمة فاتورة المياه القادمة.
  • هنا سيكون عليك إختيار أفضل الشركات في مجال كشف تسريبات المياه . ونحن نرشح لك شركة الركائز الخالدة كشف تسربات المياه بصحار. حيث أنها الشركة الأفضل في سلطنة عمان بل والشرق الأوسط بأكمله.

كشف تسربات المياة بصحار

  • بعض الأخطاء يمكن أن تحدث أثناء تركيب المواسير. نتيجة عدم عزل المواسير عن بعضها لذلك عليك التأكد من عملية عزل المواسير.
  • ممكن أن تكون الحرارة المرتفعة الناتجة من السخانات سببا رئيسا في هذه التسريبات.  فهذه الحرارة قد تكون سببا في  تأكل الصمامات وبالتالي  يحدث التسريب.
  • كذلك جودة المواسير قد تكون سببا حيث أن بعض الشركات تستخدم مواسير بخامات رديئة. وهذا يكون سببا في إتلافها وتسرب الكثير من المياه.

أنواع تسريبات المياه

هناك نوعان من التسريبات سوف يتم تعريفهم كالتالي :

  • تسريبات داخلية : وهي من أخطر أنواع التسريبات التي تسبب أضرارا هائلة للمنازل دون معرفة أصحابها بذلك . وهنا علينا الإستعانة بأفضل الشركات في هذا المجال.
  • تسريبات ظاهرية : وهي تسريبات واضحة يمكن إكتشافها بسهولة مثل ترك الصنابير مفتوحة . وكل هذه التسريبات الظاهرية تكون في أغلب الأحيان نتيجة إهمال سكان المكان لهذه الأمور.

في النهاية علينا جميعا الإهتمام بكل ما يتعلق بالمياه من تركيب مواسير وصنابير وصمامات بأعلى جودة ممكنه تفاديا.  لأى أخطار قد تواجهنا في المستقبل.

لهذا علينا إختيار أفضل الشركات في جميع المجالات للتأكد من أن هذه الأعمال سوف تتم بأفضل الخامات وأعلى جودة ممكنة.

وهنا يجب الإشارة بأن شركة الركائز الخالدة كشف تسربات المياه بصحار هي الأفضل في مجال كشف التسريبات. وأن إختيارها لابد وأن يكون هو الإختيار الأول والأخير للعملاء . وذلك لما سوف يجدونه من حسن معامله وإتقان وتفاني ليخرج العمل من بين أيديهم بأفضل شكل ممكن من حيث الجودة والاتقان .

شركة الركائز الخالدة كشف تسربات المياة بصحار، الجميع في منطقة صلالة يعانون جميعا من تسريب دائم للمياه . وذلك بسبب تعرض شبكات المياه في هذه المنطقة إلى العديد من الأضرار. وذلك بالطبع بسبب قلة جودة الخامات المستخدمة،  وكذلك عدم الإهتمام بشبكات المياه وصيانتها بصورة دوريه. وهذا يؤدي إلى تفاقم الأضرار التي يمكن أن ينتج عنها أضرار في صحة الإنسان لذلك حرصت على التواجد بصورة دائمة.

ما هو نظام التعاقد داخل شركة كشف تسربات المياه بصحار ؟ 

تحرص دائما شركة كشف تسريبات المياه بصحار على التواجد الدائم مع العميل. وذلك من خلال التعاقد الذى يتم بالطبع بين العميل وبين الشركة هذا التعاقد يمكن أن يكون:

  • تعاقد سنوي : يتم فيه الإتفاق مع الشركة بعمل زيارات مستمره أو دوريات مستمره كل عام . تكشف فيها عن شبكات المياه وشبكات الصرف الصحي وغيرها من الشبكات التي يمكن أن تُحدث تسريبات مياه داخل المنزل أو المنشأه.
  • تعاقد نصف سنوي : وهذا التعاقد يلزم الشركة بضرورة الزيارة كل ستة أشهر وقبل الزيارة يتم الإتصال بالعميل لضمان تواجده أثناء عملية الكشف.
  • تعاقد ربع سنوي : وهو تعاقد يتم كل  ثلاثة أشهر ، بعض العملاء يختارون هذا النوع من التعاقدات . حيث أنها تكون على فترات قصيرة وبالتالي عند حدوث تسريبات يمكن أن يتم إكتشافها قبل فوات الأوان.

كيفية الكشف عن وجود تسريبات في المبني؟

تعطيك شركة الركائز الخالدة كشف تسربات المياه بصحار بعض التعليمات التي يجب عليك إتباعها للتأكد من وجود تسريبات أم لا. هذه التعليمات يتم إختصارها في الآتي :

  • أولا التأكد من جودة عداد المياه وعدم وجود أي أعطال داخل العداد. وكذلك التأكد من جميع وصلات المياه الموجودة على سطح المبني.
  • إقفال جميع محابس المياه الموجودة في المبني .والتأكد من أنها مغلقة تماما سواءً الخاصة بحمامات السباحة أو المطبخ أو الحمامات وغيرها.
  • عليك محاولة قراءة العداد الخاص بالمياه.  وبعد وقت قصير تقوم بتسجيل قراءة العداد مرة أخري مع الإستمرار بغلق المحابس.
  • عمل مقارنة بين القرائتين إن لم يكن هناك إختلاف بين القرائتين إذاً ليس هناك أى تسريبات.  وإن كان هناك إختلاف فأنت الأن متأكد من وجود تسريبات وعليك فعل اللازم.
  • ويمكنك إعادة تسجيل قراءة العداد على فترات متقاربة مع إستمرار غلق الصنابير لزيادة التأكد من وجود تسريبات.

كشف تسربات المياة بصحار

  • إن شركة الركائز الخالدة كشف تسربات المياه بصحار تستطيع إكتشاف تسريبات المياه سواء الداخلية أو الخارجية. دون تكسير وذلك بسبب إستخدامها لأحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة في هذا المجال.
  • يتوافر لدى الشركة جميع المؤهلات من عمال ومهندسين في جميع المجالات .صيانة  وسباكة ودهانات وغيرها الكثير الذين يكونون على أتم إستعداد لترميم وإصلاح كافة المشكلات.
  • يتوفر لدي الشركة فريق خاص بعمليات العزل من بينها فريق خاص بعملية عزل مواسير المياه. وهذا اهم فريق يجب توافره في شركات كشف تسريبات المياه.

أهم النصائح التي يجب على العميل إتباعها لمنع وجود أي تسريبات في المستقبل 

هناك بعض الخطوات التي يجب على العميل القيام بها لتفادي التسريب. وبالتالى تفادي أي مشاكل قد تحدث مستقبلا بسبب ذلك وهي :

  • إختيار أفضل الشركات في مجال السباكة لكي  تعطي له أفضل نتيجة وعليه البحث جيدا للوصول إلى الأفضل.
  • إختيار أجود مواد السباكة مهما كانت التكلفة لأن هذا سوف يعود عليه بالإيجاب . حيث أنه في حالة حدوث أي مشكلة في المستقبل بسبب قلة جودة أعمال السباكة سيؤدي هذا إلى دفع الكثير من الأموال لإصلاحها .وهنا سوف يتأكد أنه لو قام بالأمر في البداية لتفادي جميع المشكلات.
  • التأكد من أن جميع أعمال السباكة من مواسير وغيرها لن تتآكل مع الوقت . بسبب إرتفاع درجات الحرارة الناتجة من السخانات داخل المنزل أو بسبب عوامل التعرية للمواسير خارج المنزل . والتي في معظم الأحيان تؤدي إلى صدأ المعدن وبالتالى تأكلها. فتأكد من أن مواد السباكة مقاومة للصدأ.
  • عليك من حين لأخر مقارنة قراءة العداد وذلك بتسجيل القراءة كل فترة ومقارنتها مع إحكام إقفال المحابس والصنابير كما ذكرنا في السابق.
  • في حالة وجود أي تسريبات للمياه عليك المبادرة سريعا بإختيار أفضل الشركات في مجال كشف تسريبات المياه وإصلاحها بأفضل الإمكانيات وهذا ما تقدمه شركة الركائز الخالدة كشف تسربات المياة بصحار .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

واتساب