LOADING

Type to search

شركة تنظيف منازل صحار – افضل شركة تنظيف بصحار 93112753

Share

شركة تنظيف منازل صحار

تعد شركة تنظيف منازل صحار من أفضل الشركات الرائدة في مجال التنظيف بشكل عام وخاصًة تنظيف المنازل والفلل والقصور. وساعد في ذلك حرصنا الدائم على أن نظل رائدين في خدمات التنظيف بجميع أنحاء الرياض.

كما نهتم في شركة تنظيف منازل بصحار بعملائنا ونحرص على تلبية احتياجاتهم فيما يخص التنظيف. أيضًا نهتم باستخدام أفضل المنظفات الفعالة والأجهزة التي توفر الوقت والمجهود وتعطي أفضل النتائج.

كذلك نقوم بتدريب العمالة الخاصة بنا من وقت لأخر على استخدام الأجهزة ذات التقنيات الحديثة التي نوفرها لهم حتى نوفر عليهم المجهود والوقت. بعكس شركات التنظيف بصحار الأخرى التي تقدم خدمات شركة تنظيف منازل بصحاررديئة.

خدمات شركة تنظيف منازل بصحار

لا يقتصر دور الشركة على تنظيف المنازل فقط بل أن لديها الإمكانية على تقديم العديد من الخدمات المميزة التي تطورها بإستمرار، وتشمل خدمات التنظيف التي تقدمها لكم الشركة في الآتي:
المطاعم مع الحرص على أن يتم تعقيمها بالاعتماد على أفضل مواد التعقيم. تنظيف الفنادق باستخدام منظفات مضمونة وذات فاعلية في إنجاز هذه المهمة على أكمل وجه.
الفلل والقصور مع ضمان أن يتم المحافظة على التحف التي توجد بها وتنظيفها بدقة وحرص للمزيد راجع خدمتنا تنظيف فلل بصحار .
الشقق والبيوت بالاعتماد على فريق عمل متخصص ومحترف في القيام بهذه المهمة بدقة كبيرة وبفاعلية.
المحلات مع ضمان أن يتم إنجاز الخدمات في أسرع وقت ممكن وبجودة وكفاءة عالية.
المساجد مع الحرص على أن يتم اختيار الوقت المناسب للقيام بهذه المهمة به على أكمل وجه.
الستائر بدقة وبالاعتماد على المعدات الحديثة في هذه المهمة. تنظيف السجاد والموكيت بالاعتماد على أفضل المنظفات والمعدات الحديثة والأكثر فاعلية في القيام بمهمة التنظيف.
خزانات المياه مع الحرص على أن يتم تنظيف جميع أنواع الخزانات.
المدارس وتعقيمها على أكمل وجه.
جلي الأرضيات وعادة يتم القيام بهذه المهمة بالاعتماد على المعدات الحديثة والفعالة في التخلص من جميع الاتساخات التي توجد في الارضيات.
المطابخ ويتم هذا باستخدام أفضل المنظفات لتنظيها والتخلص من بقايا الدهون التي تكون عالقة.
جميع المفروشات التي توجد في المنزل من سجاد وموكيت وستائر وكنب ومجالس على أعلى مستوى.
المجالس بجميع المفروشات التي توجد بها بالاعتماد على المعدات الحديثة في القيام بهذه المهمة.
تنظيف الواجهات مع أختلاف أنواعها إلا أن الشركة تحرص على أن يتم تنظيفها على أكمل وجه.
الأحواش بالاعتماد على الأدوات المتخصصة في القيام بهذه المهمة.شركة تنظيف منازل بصحار

معايير تميز شركة تنظيف منازل بصحار

العديد من العوامل التي جعلت شركة الركائز الخالدة هي الأفضل في مجال تنظيف المنازل، وأحد أهم هذه الأسباب أن الشركة تسعى إلى التطوير من الخدمات التي تقدمها إلى العملاء بإستمرار، ومن أهم العوامل والمعايير التي تجعل شركتنا الأفضل في هذا المجال ما يلي:
تمتلك الشركة خبرات طويلة في هذا المجال حيث أنها تعمل منذ العديد من السنوات.
يتم العمل بكل آمانة ومصداقية في تقديم الخدمات المطلوبة على أكمل وجه.
العمل في أي وقت وفي أي ظرف حيث أن الأمر لا يتطلب بإستمرار أن يقوم العميل بمغادرة المكان. يتم الاعتماد على أحدث المعدات وتطويرها بإستمرار، وذلك لضمان أن يتم إنجاز خدمات التنظيف في أسرع وقت ممكن.
وللوصول إلى أعلى مستوى من التنظيف أيضًا، وأحد أهم هذه المعدات هي ماكينة البخار.
الأسعار التي تحصل عليها الشركة في المقابل أرخص من أي مكان آخر على الرغم من وجودة وكفاءة الخدمات.
يتم إنجاز الخدمات في أسرع وقت ممكن بدون أن يؤثر هذا على جودة وكفاءة الخدمات التي يتم تقديمها.
عمل تدريبات إلى فريق العمل ليكون مؤهل على تقديم أفضل وأدق خدمات تنظيف المنازل على أكمل.
دائمًا ما يتم تقديم عروض وخصومات مميزة على جميع الخدمات التي يتم تقديمها.
العمل على مدار اليوم وبناء على ذلك يمكنك الحصول على أفضل الخدمات التي ترغب بها في أي وقت.
ارخص شركة تنظيف منازل بالخرج من أهم الأمور التي ميزت الشركة عن غيرها في هذا المجال هو أنها تحصل في المقابل على أسعار غير مكلفة ومتنسبة مع جميع العملاء.شركة تنظيف منازل بصحار

كيف تعمل شركة تنظيف منازل بصحار

إن شركة الركائز الخالدة تحرص على أن تعمل وفقًا لخطة واضحة، وذلك ليتم إنجاز الخدمات بسرعة كبيرة وفي الوقت المتفق عليه، وفي نفس الوقت يتم إنجاز الخدمات بجودة وكفاءة لن تجد لها مثيل، فيتم العمل وفقًا للآتي:
بمجرد لتواصل على خدمة العملاء يتم الرد على العميل في أسرع وقت ممكن.
بعدها يتم إرسال أحد أفراد فريق العمل ليقوم بعمل معاينة وتحديد الخدمات المطلوب تقديمها. ومن ثم يتم تحديد مساحة المكان والخدمات المطلوب تقديمها به.
وبناء على ذلك يتم تحديد المنظفات والمعدات التي سوف يتم استخدامها في هذه المهمة. ومن ثم يتم الاتفاق على موعد محدد يتم إرسال فريق العمل به لتقديم أفضل وأدق خدمات تنظيف المنازل على أكمل وجه.
يتم إرسال فريق العمل المجهز بالمعدات الحديثة وأفضل المنظفات وأكثرها فاعلية في القيام بهذه المهمة.
بعدها يبدأ فريق العمل بتنظيف المكان والعمل وفقًا لخطة واضحة. حيث أن المشرف يكون بتقسيم الأعمال بين فريق العمل وذلك لضمان أن يتم إنجاز الخدمات بجودة عالية وفي أسرع وقت ممكن. تحرص الشركة على أن يتم تنظيف كل ركن في المكان من خلال تنظيف السلالم وجلي الأرضيات وتنظيف المطابخ والحمامات وتنظيف الواجهات وجميع الغرف.
ويتم إنجاز جميع هذه الخدمات بدقة فلا يتم مغادرة المكان قبل التأكد من إنجاز الخدمات على اكمل وجه.
بعد الإنتهاء من أعمال التنظيف تحرص الشركة على أن يتم تعقيم المكان وتعطيره.
بناء على ذلك فإنك سوف تضمن الحصول على خدمات مميزة ودقيقة يتم إنجازها من قبل فريق عمل محترف.
بناء على ذلك فإنك سوف تحصل على خدمات مميزة ومضمونة من قبل شركة تنظيف منازل بصحار والتي تحرص على التطوير من الخدمات التي تقدمها إلى العملاء بإستمرار.شركة تنظيف منازل بصحار

شركة تنظيف بصحار

عند التواصل مع شركة تنظيف بصحار ستجد كافة الخدمات الشاملة في التنظيف والتعقيم الاكثر طلبا من العملاء، يمكننا انجاز كافة المهام الشاقة لاعادة مظهر منزلك نظيف تماما اجمل من السابق، كثيرا من العائلات ليس لديهم الوقت لإنجاز مهام المنزل بجانب تربية الاطفال سيكون اختيارك الموفق التعامل معنا لجعل منزلك نظيف تماما من الجراثيم والاتربة والبكتريا، لدينا الطرق الفعالة لتنظيف الكنب والموكيت والاثاث والستائر والمكاتب للشركات والفلل والقصور والمنازل وغيرها، نعمل على إنجاز المهام بدقة عالية مقارنة بالسرعة والاحترافية التي نتميز بها عن باقي الشركات.

شركة تنظيف مجالس بصحار

عند زيارة الأقارب والأصدقاء يكون أفضل مكان للجلوس سواء في الحدائق او داخل المنازل على المجالس، لذا يجب أن تكون في ابهي صورة لانها يعتبر ستعطي نظرة على المنزل من الداخل، لا تقلق لان شركة تنظيف مجالس بصحار ستجعل مكانك في اجمل مظهر وستعمل على ترتيب وتنظيف المجالس بطرق خيالية باستخدام احدث الاجهزة في التنظيف والتعقيم وازالة اصعب البقع والاتربة والاتساخات التي يصعب إزالتها، كما أنها تقوم بإرجاع الوان المجالس زاهية وعدم ترك أي آثار للبقع بطرق احترافية نعتمد بها عملنا، لدينا فريق عمل متخصص في ترتيب المجالس بشكل غير روتيني وتنظيف الاتربة من قطع الأنتيكات والطاولات والنجف وغيرها.

شركة تنظيف فلل بصحار

تعد شركة تنظيف فلل بصحار من الشركات الكبرى والرائدة على مستوى سلطنة عمان وجميع مناطق الخرج، حيث أنها تقوم بتدريب وتوظيف عمالة متميزة ولديها الخبرة المتكاملة في أداء كافة واجبات  التنظيف علي اعلي مستوي، كما انها تقوم بتوفير الاجهزة المستخدمة في تنظيف السجاد والاثاث والستائر والكنب وغيرها وتقوم بتوظيف متخصصين في دمج الكيماويات لصنع افضل انواع المنظفات الفعالة وتكون بأعلي جودة ومختومة من وزارة الصحة، نعمل على أحدث الطرق الأكثر مهارة لتنفيذ جميع المهام التي يطلبها العميل في اسرع وقت، نقوم بالاهتمام بتعقيم جميع قطع الاثاث والغرف واكثر الاشياء استعمالا للاطفال لتجنب أمراض الفيروسات المنتشرة.

شركة تنظيف شقق بصحار

تعتمد شركة تنظيف شقق بصحار الطرق الأكثر فاعلية في تنظيف المطابخ والحمامات وازالة الدهون المتراكمة على الاسقف والجدران باستخدام منظفات واجهزة بخار تقوم بأزالة اصعب البقع والدهون والترسبات المتراكمة، يمكننا تجديد مكانك القديم وجعله في ابهي صورة وجديد مثل السابق برونقه الجذاب، لدينا افضل العروض والخصومات التي تقدمها شركة تنظيف منازل بصحار بأسعار تتناسب مع ميزانية الجميع مع تقديم أسعار خاصة تتناسب مع كل عميل لاننا نهتم بتوفير الجهد والمال للعملاء لاكتساب ثقة وراحة العملاء وهذا أكثر ما يهمنا بالتحديد.

شركة تنظيف مكيفات بصحار

مع شركة تنظيف مكيفات بصحار ستحصل على أفضل الخدمات المتكاملة بواسطة فنيين متخصصين في أداء مهام المكيفات من حيث الصيانة والتنظيف والتعقيم للحصول علي هواء نقي تماما من الشوائب والاتربة، نعمل علي تنظيف المكيفات من الداخل والخارج جيدا وبدقة عالية وازالة اصعب الترسبات المتراكمة، ايضا نقوم بصيانة الأجزاء التالفة واستبدالها بقطع غيار جديدة، يمكننا التعامل مع كافة انواع المكيفات بطرق احترافية وجودة عالية ينذهل منها العملاء.

شركة تنظيف خزانات بصحار

نقدم لك شركة تنظيف خزانات بصحار التي تعمل على احدث الاجهزة في تنظيف وتعقيم الخزانات من الجدران والأسقف لحماية خزان المياه من البكتريا والجراثيم على أعلى جودة، كما يمكنك ضمان منظفاتنا العالمية لاننا نقوم بتوفير ضمان كامل من وزارة الصحة على جميع خدماتنا، ايضا تعمل على تعقيم الخزانات جيدا وبدقة عالية لازالة الترسبات التي يصعب رؤيتها بالعين، لكن لا تقلق لان شركة تنظيف منازل بصحار تتميز بالاهتمام بتوفير كل وثائق الأمان في تنظيف وتعقيم الخزانات والمنازل بطرق احترافية ومهارة عالية نتميز بها عن باقي الشركات

شركة تنظيف كنب بصحار

أكثر الخدمات إقبالا من العملاء هي تنظيف الكنب والاثاث لكثرة تراكم الاتربة والبقع التي يصعب إزالتها بواسطة المنظفات العادية ايضا يعاني العملاء من ثبات اثار البقع، لذا عزيزي العميل انت الان في المكان الصحيح مع شركة تنظيف كنب بصحار لانها تعمل علي احدث الاجهزة الجافة والبخار المخصصة لتنظيف الكنب والاثاث من اصعب  البقع والاثار الصعبة من داخل نسيج الكنب، يمكننا العمل بطرق احترافية ودقة عالية لارجاع الوان الكنب زاهية مثل السابق ولن تحمل عناء شراء كنب او اثاث جديد ثانية.

كل منا يحلم أن يعيش في مكان خالي من الاتربة والاوساخ وان يكون منزله جاهز في اي وقت لاستقبال الضيوف والاصدقاء وبما ان عملية التنظيف لابد وأن تتم أسبوعيا وعملية الترتيب يجب أن تتم بشكل يومي فهذه المهام تحتاج إلى عمالة متخصصة نظرا لعدم وجود الوقت الكافي الذي يسمح لنا بتنفيذ هذا لذلك افضل شركة تنظيف بصحار قامت بتوفير عمالة تنظيف المكان بالكامل وغسل الملابس وكيها ايضا، يمكنك الان ان تقوم بالتعاقد معهم والاستعانة بهم في أي وقت.

شركة تنظيف منازل بصحار رخيصة في كل مكان ولكن ما السبب الذي يجعلك تقوم باختيار شركتنا بدلا من الشركات الاخري سوف نقوم بتوضيح الأسباب هنا في النقاط التالية وهي:

  • إن شركة تنظيف منازل بصحار متاحة دائما على مدار الأسبوع وتعمل على توفير الخدمة في جميع الأوقات صباحا ومساءا لكي يتمكن الجميع من الاستعانة بنا في الأوقات المناسبة معه.
  • نحن من الشركات الموثوق بها نوفر عمالة ذو خبرة عالية و يتميزون بالأمانة والاحترافية والمهارة.
  • ان عملية الحجز معنا تتم بكل سهولة وذلك يرجع إلى أننا لدينا فريق من خدمة العملاء متاح في أي وقت وجاهز لاستقبال جميع المكالمات والرد على كافة الرسائل والاسئلة المختلفة.
  • نوفر باقات من الاسعار عند التعرف عليها لا يمكن أن تقوم بتصديقها وذلك يرجع الي انها رخيصة للغاية.
  • خدماتنا لا تقتصر على البيوت والمنازل بل ايضا شركة تنظيف منازل بالخرج تعمل على تنظيف الفنادق والمحلات وجميع الابنية المختلفة.
  • نعمل على توفير مجموعة كبيرة من الخدمات الاستثنائية وجعل المكان لامعا.

مميزات أفضل شركة تنظيف منازل بصحار

تقدم لك شركة تنظيف منازل بصحار مجموعة من المميزات عند التعامل معاها وهي كالأتي:

  •  الحصول على خدمة تنظيف منازل عالية الجودة تضمن إزالة أصعب البقع والأوساخ.
  • الإستجمام في جو رائع ومنزل نظيف مرتب ومنظم وهادئ بعد إزالة الفوضى والاتربة.
  • توفير الوقت والمجهود المبذول لتنظيف المنزل بنفسك، والحصول على خدمة تنظيف إحترافية.
  • الإستفادة من عروض الأسعار والخصومات الحصرية التي تقدمها شركات التنظيف بصحار
  • الإستفادة من الآلات والمعدات الحديثة التي توفرها الشركات في خدمات مثل جلي البلاط وغسيل السجاد.
  • الحصول على منزل خالى الميكروبات والجراثيم بفضل التنظيف والتعقيم بالبخار.

أنواع الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف المنازل بصحار

تقدم شركة تنظيف المنازل بصحار الماهرون باقة متنوعة من الخدمات التنظيفية المتكاملة للسكان الخرج والتي تشمل التنظيف بعد التشطيب أو تنظيف البيوت المهجورة أو القديمة وتنظيف الأسطح والواجهات الخارجية والداخلية وجي البلاط وغسيل الأرضيات والحوائط وتنظيف المكيفات بكافة أنواعها وإليكم هذه الخدمات على وجه التفصيل : –

التنظيف بعد تشطيب المنازل 

بعد تعرض المنازل التشطيبات والدهانات تكون بحاجة شديدة للتنظيف حيث تكون الأرضيات والجدران ملطخة بالدهانات والأسمنت والجبس وغيرها من الأوساخ ، الأمر الذي يجعل المنازل بحاجة شديدة للتنظيف العميق وهذا ما يقدمه فريق العمل لدي شركة تنظيف منازل بالخرج بإزالة الرواسب الناتجة عن عملية تشطيب المبنى .

ويتم ذلك من خلال التخلص الأولي والإزالة التامة لبقايا الدهانات والأسمنت والجبس والبويات عن طريق سكينة المعجون الحاد ثم البدء في تنظيف الأرضيات والجدران والأسطح بمواد التنظيف الفعالة.

تنظيف أسطح المنازل

أغلب أسطح المنازل مليئة بالأوساخ والأتربة والمهملات والقمامة ويتغاضى الكثيرين عن الاهتمام بتنظيفه، لذلك يتم الاستعانة بشركة تنظيف منازل بصحار للحصول على أسطح نظيفة للمنازل، وذلك يتم من خلال القيام بالتخلص الكامل من كاف القمامة والأشياء الغير مستخدمة، والبدء في تنظيف الأرضية بشكل جيد، كما يتم أيضًا القام بتقديم خدمة العزل الحراري والمائي لأسطح المنازل بعد تنظيفها تمامًا.

تنظيف واجهة المنازل والعمائر بصحار

تتعرض واجهة المنازل والعمائر بشكل مستمر للأمطار والعواصف الترابية مما يجعلها مع مرور الوقت قبيحة وغير نظيفة،

ولذلك تقدم الشركة خدمة تنظيف واجهة المنازل عن طريق فريق عمل صاحب خبرة كبيرة ومدرب على أعلى مستوى

ويتم استخدام  مواد تنظيف خاصة وكذلك مواد تجديد تساعد على تجديد واجهة المنازل مما ينتج عنه الحصول النهائي على واجهة منزل نظيف وجديدة وجذابة.

جلى البلاط وتنظيف الأرضيات والرخام

يحتاج البلاط والرخام إلى الجلي والتلميع خاصة بعد تركيبه ولذلك يتم بالطبع الاستعانة بشركة تنظيف منازل بصحار

التي تساعد على جلى البلاط باستخدام معدات الجلي الحديثة والفعالة، وليس هذا فحسب فتقدم الشركة خدمة تنظيف الأرضيات المتسخة

بفضل استخدام مواد التنظيف القوية والآمنة.

غسيل السجاد والستائر وجميع أنواع الأقمشة

السجادة المتسخة والقذرة ليست مشهدًا لطيفًا للضيوف أو العملاء أو أنت ، فالحجارة الصغيرة أو الفتات أو الأشياء الغريبة الأخرى

يمكن أن تدمر أيضًا نسيج السجاد بسرعة، إذا كان الأمر كذلك ، فإن تقديم خدمة تنظيف السجاد المحترف لدى شركة تنظيف منازل بصحار

هو الذي يمكنه المساعدة، في المعاينة يتم إجراء بحث عن الأخطاء و البقع والعيوب، يتم إزالتها وتنظيفها من خلال فريق عمل الشركة،

كما يتم تحليل درجة الاتساخ لتحديد ملف التنظيف والتحديد الدقيق لما سيقوم به عامل التنظيف.

كما يتم تقديم خدمة تنظيف الستائر المختلفة من حيث الأقمشة وكذلك تعقيمها بأقوى مواد التعقيم وبعد تجفيف الستائر

يتم تعرض الستائر للمكواة البخارية التي تساعد على التخلص من أي تكسيرات أو انكماشات في الستارة وحتى يتم

تركيبها بشكل فوري دون الحاجة إلى بذل أي مجهود من قبل العميل.

تنظيف المكيفات بصحار

يمكن أن تتسخ أجهزة التكييفات بمرور الوقت ، مما يقلل من أداء التبريد الخاص بها وحتى يشكل خطرًا محتملاً على صحتك،

بعد كل شيء ، يجب أن يوفر النظام هواءً باردًا ولا ينشر أي جراثيم، لمنع هذا ، يمكن تطهير وتنظيف نظام تكييف الهواء الخاص بك،

وتقوم شركة تنظيف منازل بصحار بتنظيف المكيفات عن طريق تنظيف فلتر الهواء وتطهيره وتنظيف وتطهير المكثف.

يعد فلتر الهواء جزءًا مهمًا في تكييف الهواء، فهو يضمن بالطبع أن جهازك لا يثير الغبار والجراثيم فحسب ، بل الهواء النظيف،

التنظيف المنتظم مهم للحفاظ عليه على هذا النحو، حيث يقوم فريق العمل باستخدام المكنسة الكهربائية والإمساك بأنبوب الشفط بشبكة مكيف الهواء، حتى تتم إزالة الأوساخ الخشنة بشكل جيد.

تنظيف كافة أنواع المجالس بصحار

تضمن عطلة نهاية الأسبوع المريحة على الأريكة الاسترخاء ، ولكنها تترك أيضًا علامات صغيرة وبقع، المجالس المتسخة

لا تبدو قبيحة فحسب، بل تتسبب الأوساخ أيضًا في إتلاف المواد على المدى الطويل، لذلك تقدم شركة تنظيف منازل بصحار

خدمة تنظيف كافة أنواع المجالس، حيث تتدخل الشركة  في الوقت المناسب ونجعل أثاثك المنجد يلمع مرة أخرى.

يقوم فريق الخبراء لدى الشركة بتقييم وتحليل كل تلوث بخصائصه الفردية ، ويتم استخدام مواد التنظيف المناسبة حتى لا

يتعرض الأثاث لأضرار يمكن تجنبها وغير ضرورية، ويتم القيام بتنظيف عميق بالشامبو باستخدام جهاز خاص

ثم يتم شطف المجالس دون ترك أي بقايا بعد الاستخدام ثم يتم امتصاص المياه المستخدمة في التنظيف وإزالة كل العث

في نفس الوق، وفي النهاية يتم تجفيف المجالس.

تنظيف الخزانات بصحار

من أهم الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف منازل بصحار هي خدمة تنظيف خزانات المياه، حيث أن خزانات المياه تحتاج بالطبع إلى

تنظيف دوري ومستمر، وتكون معرضة الخزانات لتراكم المياه بداخلها وتكون الفطريات والعفن، مما يجعل المياه غير نظيفة

وكذلك غير صحية، لذلك يتم تنظيف خزانات المياه بشكل احترافي وإزالة العفن والفطريات والعمل على عزل الخزانات

ومن ثم القيام بتعقيمها قبل ملئ الخزانات بالمياه.

اسعار خدمات شركة تنظيف بيوت بصحار

يجب الملاحظة أن أسعار الخدمات تختلف من خدمة إلى أخرى كما أن السعر يتأثر بكلا من الكمية والمساحة ،

ويرجع ذلك ان باقة التنظيف الشاملة التي تقدمها شركة تنظيف منازل بصحار تعد الأقل سعراً مقارنةً بحالة طلب كل خدمة على حدها ،

فعلى سبيل المثال ، طلب خدمة تنظيف مكيفات سبليت بالخرج لجهاز واحد تكون تكلفته 50 ريال ولكن تقل هذه التكلفة بالتأكيد إلى 20 ريال فى حالة اذا كان التنظيف شاملاً للمنزل بالكامل، فكلما زاد عدد الخدمات المطلوبة من قبل العميل قلة التكلفة الشاملة.

كما تقوم شركة تنظيف بيوت بصحار بتقديم المزيد من العروض والخصومات المستمرة والتي تكون أفضل

وأكثر كلما زاد طلب العميل واستمر تعامله مع الشركة وكذلك كلما زادت باقة التنظيف التي يختارها العميل،

وبالمقارنة بأسعار شركات تنظيف المنازل الأخرى فشركة الماهرون تقدم أفضل الأسعار وأقل التكلفة وكذلك أفضل باقات التنظيف.

نجاوب على كافة الأسئلة والإستفسارات الخاصة حول خدمات تنظيف منازل بصحار المقدمة التي يطرحها أغلب أهالي وسكان صحار :-

هل تستفيد الشقق من خدمة تنظيف المنازل ؟

بالطبع نعم تستفاد الشقق الصغيرة والكبيرة من خدمات تنظيف المنازل التي تقدم من قبل الشركة، فبشكل عام ، لا تعمل شركة تنظيف

المنازل بنوع واحد من الخدمة ، ولكنها تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائها والتي من بينها خدمة تنظيف الشقق.

هل توجد رسوم إضافية على خدمات تنظيف المنازل بصحار؟

لا على الإطلاق، فلا يمكن أن تضيف شركة تنظيف منازل بصحار أي رسوم إضافية لخدماتها، فيتم الاتفاق بشكل مسبق مع العميل

على التكلفة المطلوبة للخدمة، ولكن يمكن بالطبع أن يتم إضافة رسوم إضافية في حالة واحدة وهي أن يقوم العميل بطلب خدمة جديدة أثناء

قيام فريق عمل الشركة بتأدية مهمته الأولى في التنظيف.

 

يستطيع أهالي الخرج طلب خدمات شركة تنظيف منازل بصحار عن طريق الانترنت، حيث توفر الشركة خدمة التواصل معها سواء

عبر البريد الإلكتروني أو عبر الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال الرقم الخاص بالشركة على الواتس اب 93112753 .

هل يمكن طلب خدمات التعقيم مع هذه الخدمة ؟

نعم ، يمكن أن يقوم عميل بصحار بطلب خدمات التعقيم والتطهير للمنازل مع طلب خدمات التنظيف المختلفة للبيت .

باقات التنظيف لدي شركة الركائز الخالدة

لدينا نوعان من الباقات في شركة الركائز الخالدة أفضل شركة تنظيف منازل بصحار، باقة التنظيف العميق وباقة التنظيف الأساسية ،

والفرق بينهما هو في المضمون والتكلفة والوقت المستغرق في إنجاز المهام المطلوبة في كليهما وإليكم الباقات بالتفصيل : – 

خدمات التنظيف العميق

تشمل باقة خدمات التنظيف العميق تنظيف كافة أركان المنزل بالإضافة إلى التعقيم والتطهير لجميع غرف المنزل،

كما تشمل باقة التنظيف العميق تنظيف الكنب والسجاد والستائر داخل المنزل وكذلك تنظيف أحواش المنزل، وتعتبر هذه

الباقة من باقات التنظيف المميزة التي تقدمها شركة الركائز الخالدة وتتميز بها لأنها تقدمها بشكل احترافي.

 باقة التنظيف الأساسية

باقة التنظيف الأساسية في شركة تنظيف منازل بصحارهي باقة تنظيف تقدم خدمات التنظيف العادية التي تشمل تنظيف الأسطح

والأرضيات والجدران الخاصة بغرف المنزل وتعتبر هذه الباقة من باقات التنظيف المناسبة لأغلب العملاء من حيث التكلفة والأسعار،

فهي على الرغم من أنها باقة قليلة التكلفة ولكن يتم تقديمها بأعلى جودة ممكنة.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

واتساب