LOADING

Type to search

شركة أثاث مكتبى بمسقط 93112753 – تجهيزات مكاتب وشركات بمسقط

Share

شركة أثاث مكتبى بمسقط

 

شركة أثاث مكتبى بمسقط تعتبر شركة الركائز الخالدة للأثاث المكتبي واحدة من اهم الشركات التي تقدم حلولا مميزة للاثاث المكتبي في مسقط. ونحن بدورنا نبذل قصارى جهدنا لتزويدك بأثاث مكتبي معاصر يضمن بيئة عمل مريحة ويوفر مساحات واسعة. اننا لسنا مجرد مورد آخر لتوفير أثاث مكتبي تقليدي، بل نمتلك بالطبع الإمكانيات لتصميم أثاثات مكتبي يلبي متطلباتكم الخاصة التي تناسب المساحة المتوفرة لديكم والأفكار اللتي ترغبون في تطبيقها والألوان اللتي تتناسي مع هوية اعمالكم والميزانية المحددة لذلك.

لقد كونت شركة الركائز الخالدة مع مرور السنين قاعدة واسعة من العملاء الراضين عن ما نقدمه لهم من خدمات، كما نتطلع لكسبك كواحد من اهم عملائها المحترمين في السنوات القادمة.

منتجات شركة الركائز الخالدة

جميعها في مكان واحد !!

تضيف إلى مكاتبك مظهر هندسي أنيق وجذاب

هل أنت في حاجة لطاولة جانبية إضافية قد تكون ملائمة لادرجها اسفل الطاولة ، أو من أجل توفير مساحة تخزين إضافية لحفظ الوثائق،

والأدوات المكتبية، بالإضافة إلى الأدوات الأخرى في مكان العمل. نحن نمتلك تشكيلة واسعة متنوعة من

الطاولات الجانبية المصممة خصيصاً للتخزين بأحجام مختلفة للعرض، وبأساليب وتشطيبات مختلفة لتكملة أية أثاثات موجودة.

تضفي مزيد من الأهمية على هيبتك !!

طاولات عالية الجودة، تساعدك على التركيز، وتوفر لك الراحة، وتجعلك تركز على مجال عملك.

بالإضافة للطاولات الأكبر حجماً من الطاولات النظامية، تتوفر لدينا طاولات مصممة خصيصاً للمدراء من زجاج مصنع بجودة عالية ، وبأعداد من الانماط المختلفة التي تشمل أشكال متنوعة مثل الطاولات الخشبية، والمعدنية، بالإضافة للطاولات المشطبة بالزجاج التي تعتبر متينة بدرجة كافية لتناسب أي حيز مكاني وأية ميزانية. وهذه الطاولات متوفرة لدينا بحسب الطلب في أي شكل أو تصميم لتناسب أي من ديكوراتك الحالية سواى كانت حديثة أو تقليدية. وهذه الطاولات المتوفرة بمواصفات متعددة من المؤكد أنها ستجعل حياتك العملية أكثر سهولةً. وبالإضافة لذلك، تتوفر لدينا طاولات توفر حيزاً واسعاً لأجهزة الكومبيوتر، والملفات، ومنطقة للكتابة، وأنواع الأعمال الأخرى ذات العلاقة.

إن لمنطقة الاستقبال أو الإنتظار أثر كبير جداً على زوار شركتك، ولكون مكان استقبال الزوار بالشركة هو الواجهة الأكثر أهمية للشركة، فإنه ينبغي أن يتم تصميمه بعناية فائقة، حيث أن هذا يعتبر أفضل طريقة لعكس أسلوب عملك للزائرين– بادر العملاء بالتحية موضحاً لهم من أنت وما بمقدورك تقديمه من خدمة لهم – لذلك نأمل ان تتعرف على ما يمكننا ان نقدمه لك في مجال مكاتب وكاونترات الاستقبال.

ان كل ما ترغبه متوفر لدينا – التقليدية او ذات التصميم الحديثة منها. وسواءا كان ملبساّ بالقماش الفاخر او بطبق من من الميلامين القابل للغسل والمقاوم للخدش، فان كل ما ترغبه من تصاميم رائعة متوفر لدينا.

متوفرة في مجموعات متنوعة من الألوان، والمواد، والاشكال المختلفة التي تلائم المتطلبات الخاصة بأثاث مكتبك.

يمضي الموظف وقتاً طويلاً في مكتبه جالساً على أحد الكراسي المكتبية في وضعية قد تزيد لما يعانيه من إجهاد في هيكل العامود الفقري. لذلك يجب أن يكون الكرسي المكتبي مريحاً، ومصمماً بشكل جيد ليساهم في تحقيق نجاحك، وفي الوقت نفسه يساهم في رفع إنتاجيتك. لذلك شركة الركائز الخالدة توفر لك تشكيلة متنوعة من الكراسي بتصاميم وأشكال متنوعة لتختار من بينها ما يناسبك من كراسي الجلوس ذات الخلفيات العالية والمنخفضة.

 شركة أثاث مكتبى بمسقط

تتوفر أيضاً كراسي مكتبية لقضاء فترات قصيرة للبحث في شبكة الإنترنت ، بالإضافة إلى كراسي معقدة مصممة خصيصاً لتوفير الراحة الفيزولوجية والنفسية للإنسان و يمكن ان تستخدم بالطبع للجلوس لساعات طويلة. كما تتوفر لدينا أيضاً تشكيلة متنوعة من الكراسي لتختار من بينها ما يناسبك. ونحن سنساعدك على شراء الكرسي الممتاز، ونجعل من عملية الشراء أمراً ممتعاً بالنسبة لك.

تعتبر بالطبع طاولة الاجتماعات القوية والعملية هي واحدة من المستلزمات الضرورية اللازمة لعقد اجتماعات مهنية وللقيام بحوارات العصف الذهني التي يرتقي بأعمالكم. لدينا تشكيلة واسعة من طاولات الاجتماعات تصمم بما يتناسب مع مساحة مكتبك.

فاللون والأسلوب والحجم وكذلك طريقة الاستخدام هي أهم المعايير لتصميم طاولات الإجتماعات التي توفر بالطبع إضافة فارقة في الأداء وتغمر النفس بالرضا في مكان العمل.

أماكن عمل رفيعة الجودة وعصرية

لقد صنعت محطات العمل لتمكينك من العمل بكفاءة أكثر مع ضمان التوازن ما بين الخصوصية والتعاون مع زملاء العمل.

تقدم لكم شركة الركائز الخالدة محطات عمل صنعت لتمكينكم من العمل بصورة أكثر كفاءة مع ضمان التوازن ما بين الخصوصية والتعاون مع الآخرين في بيئة العمل. إن محطاتنا المكعبة والأكثر رقياً وحداثة، تتخذ أحجاماً وارتفاعات مختلفة، توفر للموظفين الخصوصية بينما لايزال الإحتفاظ بالمكتب مفتوحاً بما يكفي للتعاون بين الموظفين الأخرين. هذا، ويتم إنتاج محطة العمل مع نظام للتخزين، وأرفف وخيارات أخرى إضافية.

 شركة أثاث مكتبى بمسقط

لقد أصبح من السهل الآن استخدام مساحة مركزية يتواجد فيها قدر كبير من الخدمات التي يمكن بالطبع مراقبتها والسيطرة عليها بواسطة الحلول التي تقدمها غرف مراقبة أفلاك. ولدينا ما نقدمه لك من أثاث غرف المراقبة المصممة خصيصاً لتلبية متطلباتك من حيث عدد الشاشات وموظفي المراقبة، والمقاسات، والوان الأثاث.

تقدم خدمات متكاملة واقتصادية عندما تحتاج للتعرف على مصادر عدد قليل من الصور أو آلاف، تدار من خلال شاشة عرض واحدة إلى آلاف، ومهما كانت درجة وضوح المصدر أو العرض، فجميعها تعتبر بالطبع ملائمة لحلولنا الخاصة بغرف التحكم.

 شركة أثاث مكتبى بمسقط

استغل مساحتك بذكاء وامنح مكتبك شكلًا أنيقًا من خلال مجموعتنا املتنوعة من وحدات المكتب

المكاتب هي بيئة تهدف إلى جذب العملاء والترحيب بهم؛ وبالتالي فإن استخدام وحدات التخزين كوسيلة لتخزين الفوضى يمكن أن يساعد بالطبع في جعل المكاتب تبدو أكثر احترافية. احتفظ بمستنداتك الورقية مرتبة مع الخيارات المتعددة للخزائن عالية الجودة الخاصة بنا. أفلاك للأثاث هي شركة خبيرة في تصميم وتأثيث المكاتب وبيئات العمل الحديثة. لدينا تصميمات وأحجام مختلفة من الخزائن لتناسب مساحة العمل في مكتبك. من أجل تحسين تصميم مكتبك أو لاختيار أفضل خزانة لمساحة مكتبك ، يمكن لمتخصصينا التخطيط لك. مع التصميم المعقول ، سوف يكملون مساحات العمل الموجودة داخل المكتب.

قم بتخزين ملفاتك المهمة باستخدام أدراجنا الموثوق بها.

إذا كانت لديك دواليب كبيرة وأدراج تخزين أخرى في مسكنك ولا تزال هناك بعض الأشياء الصغيرة متناثرة بالخارج، إذًا فالخزانة ذات الأدراج ستكون الحل الأمثل لتخزين هذه الأدوات المكتبية.

الأدراج أماكن مناسبة لتخزين الأدوات. يمكن للدرج المنظم جيدًا أن يجعل التعامل مع المشاريع والمهام المملة أمرًا لطيفًا. أضف بعض البهجة إلى مساحة العمل الخاصة بك بلمسات شخصية، بمجرد تنظيم الأدراج وترتيب سطح المكتب. لدينا أدراج متوفرة بمختلف الأحجام والألوان والتصميمات. ابحث عن أدراج المكتب التي تتوافق مع مساحة العمل الحالية في مكتبك والتي تناسب كل من احتياجات التخزين الخاصة بك وتصميم منطقة عملك.

خزّن ممتلكاتك وأغراضك الشخصية معنا!

هل تبحث عن سطح للعمل لتخزين ممتلكاتك وأغراضك الشخصية ويوفر لك مساحة واسعة لجميع أعمالك ومشاريعك؟

نظم أدواتك ووثائقك ودر عمل بالاغتماد علي منتجات أفلاك المتنوعة من خزانات الكتب المناسبة للمكاتب الكبيرة والصغيرة وفي أماكن العمل المنزلية, إلخ …

يمكنك بالطبع الاختيار بين العديد من التصاميم والمقاسات من وحدات الكريدنزا المصنعة من المعدن أو الخشب او الزجاج المناسب لهوية مكتبك.

امنح مكتبك منظرًا حديثًا باستخدام جدران ديكولاين لتقسيم المكتب الخاصة بنا.

تسمح جدران تقسيم المكتب الحديثة بتقسيم المساحة إلى مناطق مختلفة مخصصة لأغراض محددة مع الحفاظ على أناقة مساحة العمل. سيتمكن الموظفون من التدفق بسلاسة بين مساحات العمل الخاصة، ومناطق العمل المشتركة، وغرف المؤتمرات. توفر جدران تفسيم المكتب مستوى مختلفًا تمامًا من الخصوصية للمكتب المفتوح حيث تقوم بإنشاء أقسام منفصلة داخل المكتب الواحد، مما يؤدي بالطبع إلى توفير مساحة فردية لكل موظف.

 شركة أثاث مكتبى بمسقط

تقدم شركة الركائز الخالدة للأثاث مجموعة فريدة من جدران ديكولين لتقسيم المكتب لمساحة عملك. يمكن بالطبع معالجة سطح اللوحة بلون مُوحد أو ألوان الأنماط الخشبية بالإضافة لمجموعة متنوعة من الألوان والقوام للاختيار من بينها. تتمتع جدران ديكولاين لتقسيم المكتب بالعديد من المميزات على خيارات مثل الزجاج ذو الإطار الفردي، وفتحة الزجاج المزدوجة، والزجاج المزدوج بإطار مخفي، والإطار الفولاذي مع عزل الجبس.

 شركة أثاث مكتبى بمسقط

يستحق مكتبك مظهرًا مكتبيًا معياريًا من خلال مجموعة جدران سمارت لاين لتقسيم المكتب

تقسيم مكتب العمل إلى مساحات متعددة يُعد حيث إنه يحسن إنتاجية الموظف، يساعد على توفير المساحة وتعزيز خصوصية الموظف، ويزيد من جماليات المكتب ويمكن أن يكون فعالًا من حيث التكلفة مع توفير المساحة في نفس الوقت. تساعد العناية الجيدة أثناء تثبيت جدران تقسيم المكتب في الاستفادة القصوى منها. سيساعدك التوجيه الصحيح من خبرائنا بالطبع في تقسيم هيكل المكتب بأفضل طريقة ممكنة لتكمل مساحة العمل الخاصة وجعلها عملية في نفس الوقت. مجموعة سمارت لاين للأثاث من أفلاك لديها مجموعة متنوعة للاختيار من بينها والتي يمكن اختيارها حسب احتياجاتك والمساحة المتوفرة لديك. تصمم جدران تقسيم سمارت لاين نظامًا ذكيًا ومرنًا للغاية يمكنه توفير حل عملي لكل احتياجات مساحة العمل. يوفر سمارت لاين مساحة آمنة ومريحة. نحن نقدم خيارات متنوعة للاختيار من بينها لتناسب متطلبات مساحة مكتبك

صمم مساحة العمل الخاصة بك مع جدران إيكو لاين لتقسيم المكتب الأفضل في فئتها

جدران تقسيم المكتب هي أسرع الطرق وأسهلها وأكثرها فعالية من حيث التكلفة لإنشاء مساحة عمل أكثر إنتاجية. يمكن أن تتناسب هذه الجدران بالطبع مع أي حجم مطلوب للغرفة. فكر في هذه الجدران كما لو كانت جدار مؤقت والذي. ليس جدارًا حقيقيًا، ولن يُحدث نصف قدر الضجيج أو الفوضى للتثبيت مثل الجدران الحقيقية. ليس هناك شك في حقيقة أن أقسام المكاتب أكثر فعالية من حيث التكلفة من محاولة تقسيم مكتب باستخدام جدران صلبة ودائمة. لسنا بحاجة إلى محاولة إقناعك بأن أقسام المكتب هي الإضافة المثالية لمكتبك، لذلك إذا كنت مهتمًا بالحصول على عرض أسعار للتوريد والتركيب اليوم، فتواصل معنا. نحن نقدم أنماطًا مختلفة للاختيار من بينها لتناسب بالطبع مساحات مكتبك.

 شركة أثاث مكتبى بمسقط

تحتاج إلى أثاث مخصص يناسب مكتبك ، ثم انتقل إلى أفضل الخيارات المخصصة لدينا!

لكي تعمل بكامل تركيزك في المكتب، من المهم جدًا أن يكون لديك مساحة مريحة. تحاول المكاتب حاليًا خلق نوع من المناخ المنزلي للموظفين حتى تتيح لهم بالطبع العمل بأريحية تامة. هذا يساعد الموظفين على العمل بمزيد من الحماس والاسترخاء. هنا يبرز بالطبع دور الأثاث المصمم خصيصًا للمكتب. يمكن للمظهر الجميل والمشرق للأثاث أن يملأ مساحة المكتب بحس جمالي ويجعل المكان الباهت يبدو أكثر حيوية. نحن نقدم مجموعة واسعة من طاولات المكاتب المصممة حسب الطلب، والمصنوعة خصيصًا من حيث الحجم والمواد المناسبة لمساحة عملك. الأثاث المكتبي المصنوع حسب الطلب هو حاجة اليوم حيث يتميز بالطبع بتصميم مريح ومناسب للجلوس. تواصل مع فريق الخبراء لدينا للحصول على عرض أسعار وتخطيط مكتبك بطريقة مخصصة.

خبراؤنا مستعدون دائمًا لمساعدتك في تخطيط تصميم مكتبك الذي يناسب اختيارك على أفضل وجه.

يصف عملية تحديد الغرض والمتطلبات الوظيفية والتخطيط الأساسي لمناطق معينة في مبنى تجاري،

وهو جزء أساسي تمامًا من عملية التصميم الداخلي. يمكن القول إنه الأساس لجعل محيط مكتبك عملي للغاية من جميع الجوانب.

 شركة أثاث مكتبى بمسقط

ببساطة، الهدف الأساسي من تصميم المكتب هو إنشاء مساحة تسهل العمل المنتج والهادف مع ترك مجال للإبداع والتخصيص.

تصميم المساحات هو خدمتنا الجديدة التي نقدمها لعملائنا. نتمتع بمجموعة من الخبراء المختصين لمساعدتك في

التخطيط لتصميم المساحة العمل الخاصة بك في مكتبك. احصل على أسعار مخصصة لتصميم المساحة الخاصة بك وناقش متطلباتك الفريدة مع فريق التصميم لدينا.

خلق بيئة عمل رائعة …  شركة أثاث مكتبى بمسقط

الركائز الخالدة متخصصون في صناعة أثاث حسب الطلب ليناسب بالطبع كل متطلبات موظفيك.

نحن نستخدم مواد ذات جودة عالية لتصنيع مكاتب العمل، والتي يمكن لعملائنا الاعتماد عليها.

لدينا مجموعة متنوعة للاختيار من بينها لمنح مكتبك لمسة عصرية مع كفائة عالية.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

واتساب